المركز الطبي التركي

المركز الطبي التركي

لا توجد تقييمات
التقييم
رقم: 14 - اسكي شهير ماه - أكتاش سوكاك - شيشلي - اسطنبول ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
المركز الطبي التركي
المركز الطبي التركي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يستطيع ميديكال سنتر تركي أن يوفر لك العلاج مع أمهر وأفضل الأطباء في مجال التجميل في تركيا، والخضوع لأي إجراء تجميلي في أكثر من 40 مستشفى معتمدة دولياً من قبل اللجنة الدولية المشتركة، وأيضاً من قبل منظمة المعايير الدولية (ISO) كل هذا بأفضل الأسعار. يساعدك المركز الطبي في تركيا في العثور على أفضل العلاج والأطباء والمستشفيات في تركيا بأسعار معقولة، من ضمن تلك المستشفيات المتعاقد معها مستشفيات ميموريال، وأيضاً المستشفى الأمريكي ومستشفى جامعة كوتش ومستشفيات ميديكال بارك. يوفر المركز لك خدمات طبية في علاج وتجميل الأسنان وعمليات تجميل الوجه وتجميل الجسم وزراعة الشعر. علاوة على ذلك يوفر لك المركز كل ما تحتاجه طوال فترة إقامتك بتركيا للعلاج مثل الإقامة في ارقى الفنادق وجميع التنقلات داخل المدينة ومن وإلى المطار، وأيضاً يهتم بتوفير كل وسائل الراحة لك بعد الخضوع للإجراء، بالإضافة إلى استشارة مجانية مع الطبيب الذي تختاره؛ ليحدد ما تحتاجه ولكي تعرف التكلفة قبل السفر.

التخصصات

يقدم المركز الطبي التركي مجموعة متكاملة من عمليات التجميل، أهمها خدمات تجميل الأسنان مثل زراعة الأسنان، الفينير، ابتسامة هوليود، تنظيف وتبييض الأسنان، وتركيبات الأسنان. كما يقدم أيضاً خدمات تجميل الوجه والجسم مثل شد الوجه، شد الرقبة، تجميل الأنف، شفط الدهون، وتجميل الثدى. هذا بالإضافة إلى خدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة شعر الرأس، زراعة اللحية، زراعة الشارب.

الفريق الطبي

يتعامل ميديكال سنتر تركي مع نخبة من افضل الاطباء في تركيا كل منهم يتميز في تخصصه ويمتلك خبرة واسعة. نذكر لك على سبيل المثال لا الحصر مجموعة من الأطباء الأتراك المبهرين بإنجازاتهم والذين حققوا نجاحاً كبيراً في مجال التجميل، وهم دكتور أوجور هوروز جراح التجميل والترميم، دكتور ألب إركان جراح التجميل والترميم، دكتورة دويغو يسار تونا اختصاصية طب الأسنان، دكتورة إسراء سونميز اختصاصي تركيبات الأسنان، دكتور عدنان جوبور استشاري الجراحة العامة، ودكتورة أصلي تابان اختصاصية طب الأسنان.

الموقع

يقع المركز الطبي التركي في اسكي شهير ماه - أكتاش سوكاك - شيشلي - اسطنبول،  تركيا. وتعتبر شيشلي من المناطق التاريخية المميزة في مدينة إسطنبول وتقع في الشطر الأوروبي منها، وتتميز بوجود جامع مشهور وهو جامع شيشلي. يمكنك الوصول للمركز بكل سهولة سواء بوسائل المواصلات العامة أو الخاصة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج