د. بورا اوك

د. بورا اوك

لا توجد تقييمات
التقييم
فنربخشة ماه - رقم 9\7 - بلدية كاديكوي -, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بورا اوك
د. بورا اوك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور بورا اوك من جراحي التجميل المشاهير في مدينة إسطنبول، تخرج من كلية الطب بجامعة كارادينيز التقنية. تلقى تدريباً تخصصياً في مستشفى إسطنبول حيدر باشا للتدريب والبحوث. يحظى بخبرة طويلة تزيد عن (12) عاماً، تعاون خلال تلك السنوات مع العديد من المؤسسات الطبية المرموقة في تركيا، ثم افتتح مركزه الطبي الخاص -الذي يحمل اسمه- في إسطنبول. يحظى مركز الدكتور بورا لطب التجميل بشهرة واسعة على النطاق الإقليمي والدولي، وقدم منذ افتتاحه خدماته الطبية لعدد كبير من المرضى الدوليين من كلا الجنسين من (50) دولة حول العالم. يوفر الدكتور بورا اوك في مركزه العديد من خيارات وآليات إجراء العمليات التجميلية المختلفة، سواء عن طريق التدخل الجراحي المباشر أو اعتماداً على بدائل الجراحات مثل تقنيات الليزر أو الحقن التجميلي مثل البوتكس والفيلر. يتم تحديد الوسيلة الأمثل عقب جلسة التشاور التي يتم خلالها تقييم حالة المريض والتعرف على النتائج المرغوبة.

التخصصات

يقدم الطبيب في عيادته العديد من خدمات التجميل، أهمها خدمات تجميل الجسم وتشملحقن الدهون، تجميل الذقن، شفط الدهون، شد البطن، شد الساقين والذراعين، تجميل الثدي، رفع وشد الثدي، علاج التثدي عند الرجال، وتجميل الأعضاء التناسلية. أما عن خدمات تجميل الوجه فتشملتقليل الخدود (إزالة الدهون)، جراحة تجميل الأنف المغلق، عملية تجميل الأنف المفتوح، تجميل الأنف العرقية، جراحة الأنف التصحيحية، شد الوجه بالخيوط، جراحة الجفن، تجميل الرقبة، رفع الحاجب، جراحة الأذن البارزة، شد الوجه بالمنظار، حقن الفيلر، حقن البوتكس، وحقن الميزوثيرابي لتجديد نضارة البشرة.

عيادتنا

يتميز مركز الدكتور بورا اوك بأنه مزود بأحدث الوسائل التكنولوجية المعروفة في مجال طب التجميل؛ يرجع ذلك إلى حرص مؤسسه على مواكبة التطور التقني العالمي في هذا المجال. يُضاف إلى مزاياه أيضاً الحرص على تقديم مجموعة واسعة من الحلول التجميلية تحت مظلة واحدة؛ حيث يجري المركز مختلف أنواع عمليات تجميل الوجه والجسم.

الموقع

يقدم د. بورا اوك خدماته التجميلية المختلفة في مركزه الخاص الذي يقع في فنربخشة ماه - بلدية كاديكوي، إسطنبول، تركيا. منطقة كاديكوي هي منطقة مميزة بإسطنبول يسهل الوصول إليها سواء كنت من داخل تركيا أو من خارجها. حيث يمكنك أن تجد وسيلة التنقل المناسبة لك كما تتوفر أماكن كثيرة للإقامة يمكنك أن تختار منها ما يناسب ميزانيتك.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج