د. اكرام كايمز

د. اكرام كايمز

لا توجد تقييمات
التقييم
منطقة جونشلي - (34240) دينيفر ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اكرام كايمز
د. اكرام كايمز
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. اكرام كايمز هو اختصاصي زراعة الشعر وعضو الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر، ويُعد من أبرز الجراحين في مدينة إسطنبول بتركيا، تخرج من كلية الطب عام (2010)، وحصل على تدريب في إسبانيا خلال دراسته الجامعية. عمل الطبيب في العديد من العيادات الخاصة والمستشفيات الحكومية، مما أدى إلى اكتسابه خبرة كبيرة في مجال زراعة الشعر، وأجرى آلاف من عمليات زراعة الشعر الناجحة. كما أنه حضر العديد من المؤتمرات الدولية والندوات في مجال زراعة الشعر. حصل على عدة اعتمادات مثل أنه أصبح عضو في المعهد العالمي لزراعة الشعر بالاقتطاف، وعضو الجمعية الدولية لجراحة استعادة الشعر. يتميز الطبيب باستخدام أحدث التقنيات في زراعة الشعر، ويستخدم كلتا يديه في فتح قنوات الشعر ويستخدم أيضاً شفرات الياقوت لإجراء الشقوق وعدم ترك ندوب بعد العملية، ويُجري عمليتين فقط في اليوم كحد أقصى. يُقدم الطبيب خدمات زراعة الشعر للنساء والرجال، ويُقدم لهم أسعاراً تنافسية مقارنةً بأسعار العيادات الأخرى مع الحفاظ على جودة النتائج، ويشتهر بسمعته الطيبة بين المرضى وسعة صدره معهم، فهو يستمع إلى المرضى دون كلل ويختار معهم التقنية التي تناسب كل مريض، ويتابعهم بعد العملية حتى تمام الشفاء. يتعاون الدكتور مع متخصصين مشهورين في زراعة الشعر، كان الدكتور كايمز من أوائل الأطباء من تركيا وأوروبا الذين بدأوا في استخدام تقنية الاقتطاف بالسفير، كما يتمتع فريقه الطبي بأكمله بالخبرة اللازمة والكفاءة والشغف لعملهم. كما أنه حصل على تقييم (4.9) على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج جراحات زراعة الشعر التي أجراها لهم.

التخصصات

يُقدم الطبيب جميع خدمات زراعة الشعر وعلاجه، ومن هذه الخدمات زراعة الشعر وتشمل زراعة مقدمة الرأس، زراعة الشعر للنساء، زراعة شعر الحواجب، زراعة اللحية والشارب، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية دي اتش اي، وزراعة الشعر بتقنية الشريحة. كما يقدم أيضاً خدمات علاج تساقط الشعر مثل حقن البلازما للشعر، وحقن الميزوثيرابي للشعر.

   عيادتنا

 تتميز عيادة د. اكرام كايمز بتقديم خدمات زراعة الشعر بأعلى جودة وسيعاملك فريق من المتخصصون ذوو خبرة كبيرة وعلى رأسهم دكتور اكرام بطريقة موثوقة ومهنية. قبل بدء العلاج ، سيقوم الخبير بالإجابة على جميع أسئلتك، وتحديد التقنية المناسبة لك وبمجرد أن تشعر بالأمان التام والاستعداد لعملية زراعة الشعر ، ستبدأ رحلتك مع زراعة الشعر..

الموقع

.يقدم د، كايمز خدمات زراعة الشعر في عيادته التي تقع في  منطقة جونشلي - دينيفر، إسطنبول، تركيا

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج