د. بولنت تيكريك أوغلو

د. بولنت تيكريك أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الحربية - شارع تيشفيكي - رقم (51) - بناية أيدين - الطابق الثاني - شقة رقم (3) - (34367) شيشلي ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. بولنت تيكريك أوغلو
د. بولنت تيكريك أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. بولنت تيكريك أوغلو هو اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية وعضو الجمعية التركية لجراحات التجميل والترميم والجمعية الوطنية للجروح.، ويُعد من أبرز الجراحين في تركيا. عمل الطبيب في العديد من المستشفيات الحكومية والخاصة مثل عمله اختصاصي الجراحة التجميلية في مستشفى أنقرة اتيميسجات العسكري، ثم أسس عيادته الخاصة في منطقة نيشانتاشي بإسطنبول، ويمتلك خبرة واسعة في مجال الجراحة التجميلية تصل إلى أكثر من (20) عاماً أجرى خلالها آلاف من عمليات التجميل الناجحة، ويمتلك خبرة كبيرة أيضاً في خدمات التجميل غير الجراحي. كما أنه لديه (20) بحث منشور في المجلات العلمية الوطنية والدولية. يحرص الطبيب على حضور المؤتمرات والندوات الطبية الدولية والمحلية المتخصصة في مجال التجميل، وله عديد من البحوث العلمية المنشورة في مجال الجراحة التجميلية. يشتهر د. بولنت تيكريك بدقة نتائجه وحسن تعامله مع المرضى، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به ورضاهم عن نتائج الجراحات التي أجراها لهم.

التخصصات

يقدم الطبيب د. بولنت تيكريك أوغلو العديد من خدمات التجميل، أهمها خدمات الجراحة التجميلية مثل عملية تجميل الجفون، عملية رفع الحواجب، عملية تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، عملية تجميل الذقن، عملية حقن الدهون، عملية تكبير الثدي، عملية شد الثدي، عملية تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية شفط الدهون، عملية شد الذراع، عملية شد الفخذين، تجميل وشد المؤخرة، وتجميل المناطق التناسلية. بالإضافة إلى خدمات التجميل غير الجراحي مثل شد الوجه بالخيوط، شد الوجه والرقبة بالهايفو، تجميل محيط العين، علاج البقع الداكنة، وحقن الكولاجين للبشرة.

عيادتنا 

يلقى د. بولنت تيكريك أوغلو استحساناً كبيراً واقبالاً من قِبل مرضاه سواء من خارج تركيا أو من داخلها ويرجع ذلك للخدمات المتنوعة التي يقدمها لعملائه في عيادته الخاصة التي قرر تأسيسها ليقدم خدماته التجميلية بأعلى جودة. كما حرص د على تجهيز عيادته بأحدث الأجهزة وإتباع أفضل التقنيات في مجال التجميل ليصب كل ذلك بالنهاية في مصلحة المريض.

الموقع 

يقدم د. بولنت تيكريك أوغلو خدماته التجميلية المختلفة ويستقبل عملائه من داخل وخارج تركيا في عيادته الخاصة التي تقع في حي الحربية - شارع تيشفيكي - رقم (51) - بناية أيدين - الطابق الثاني - شقة رقم (3) - شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج