عيادة دنتال لايف

عيادة دنتال لايف

لا توجد تقييمات
التقييم
السياحية، شارع السفارة القطرية، أمام معهد النفط، بالقرب من شيل بن غرسة, طرابلس, ليبيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة دنتال لايف
عيادة دنتال لايف
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تمثل عيادة دنتال لايف لطب وجراحة الفم والأسنان إحدى عيادات الأسنان الليبية الأكثر شمولية وتكاملاً، نظراً لأن الخدمات المقدمة من خلالها تشمل كل من الأطفال والبالغين على السواء، كما أنها تشمل الخدمات العلاجية والكشوفات الدورية الوقائية فضلاً عن خدمات تجميل الأسنان وجراحات تعويض الأسنان المفقودة.

يتم تقديم كامل خدمات عيادة دنتال لايف ضمن بيئة علاجية مريحة ومميزة، ويتحقق ذلك بالاعتماد على أحدث الوسائل الطبية والتقنيات الحديثة بما يضمن تقديم أعلى مستويات الرعاية الصحية للمرضى وكذلك ضمان تحقيق نتائج مثالية ومُرضية بالنسبة لهم.

حصلت عيادة دنتال لايف على العديد من التقييمات الإيجابية على مواقع البحث ومواقع التواصل الاجتماعي من قبل المرضى الذين تعاملوا معها وحصلوا على نتائج ناجحة لإجراءات التجميل التي قاموا بها.

التخصصات

تقدم عيادة دنتال لايف العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان ومن أهمها ابتسامة هوليود، فينير الأسنان، زراعة الأسنان العادية، زراعة الأسنان الفورية، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، التركيبات الثابتة للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان، تركيب أطقم الأسنان الثابتة، تركيب أطقم الأسنان المتحركة، عملية الفك السفلي، تبييض الأسنان بالليزر، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان وتوريد اللثة.

الفريق الطبي 

تتعاون عيادة دنتال لايف مع لفيف من أمهر وأشهر الأطباء الليبيين المتخصصين في مختلف فروع طب الأسنان العام أو التجميلي، كما تضم العيادة كذلك أخصائيين لطب أسنان الأطفال، وجدير بالذكر أن جميع أفراد الطاقم الطبي حاصلون على أعلى المؤهلات العلمية ويمتلكون خبرة طويلة كلٍ في مجال تخصصه ومن أهمهم، الدكتورة منى صميدة: طبيبة الأسنان، الدكتور نبيه خمير: طبيب الأسنان، الدكتورة هاجر بن شتي: طبيبة الأسنان، الدكتور نادر بيك درنة: أخصائي تقويم الأسنان، الدكتور توفيق ربيع: طبيب الأسنان، الدكتورة هاجر البازوطي: طبيبة الأسنان والدكتور محمد شنيب: طبيب الأسنان.

تزخر عيادة دنتال لايف للأسنان بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

السياحية، شارع السفارة القطرية، أمام معهد النفط، بالقرب من شيل بن غرسة، طرابلس، ليبيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج