مستشفى العطيفي التخصصي

مستشفى العطيفي التخصصي

(2 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
تقسيم العدلي - شارع فريال - في قسم ثاني - جمهورية العربية., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
مستشفى العطيفي التخصصي
مستشفى العطيفي التخصصي
(2 التقييمات) ·100% يوصون به

المعلومات

تتمركز غالبية المستشفيات والمراكز الطبية الجيدة في العواصم في كل بلاد العالم وكذلك مصر حيث تجد هذه الخدمات أكثر في القاهرة والمدن الكبرى لكن كسر مستشفى العطيفي التخصصي تلك القاعدة حيث استقر في إحدى عواصم الصعيد الشهيرة وهي محافظة أسيوط حيث يعد المستشفى أحد أكبر وأهم المستشفيات في مدينة أسيوط في صعيد مصر، سنتعرف عليه عن كثب.

يسعى مستشفى العطيفي لتقديم أفضل الخدمات الطبيه في كل التخصصات المختلفة تحت إشراف نخبة متميزة من الأطباء المعروفين بخبراتهم الكبيرة ومهارتهم في شتى المجالات حتى إن المشفى أصبح من أشهر المستشفيات في الوجه القبلي ومصر كافةً، وتميز باستخدامه أحدث الأجهزة الطبية والمعدات والأدوات الحديثة كما اعتمد على الأسس الطبية السليمة ومعايير النظافة والتعقيم.

التخصصات

يشمل مستشفى العطيفي مختلف التخصصات التي يحتاج إليها جميع الأشخاص حيث تخدم المستشفى شريحة كبيرة من المرضى وتشمل قسماً في جراحات العظام والعمود الفقري وجراحات التجميل والليزر وقسم للنساء وتوليد وقسم للعلاج الطبيعي والتأهيل البدني والباطنة والجهاز الهضمي، ومن خدمات التجميل التي تقدمها المستشفى علاج الحروق والتخلص من الوحمات الدموية وعلاج شق الشفة (الشفة الأرنبية) والتقشير البارد وجراحات تجميل اليد والميزوثيرابي للشعر وعلاج التساقط وفراغات الرأس وميزوثيرابي الوجه.

كما يقدم المشفى تجميل الأنف الجراحي وغير الجراحي وإزالة الشعر بالليزر وعلاج الهالات السوداء وتوريد الشفايف وعلاج دوالي الساقين بالليزر وتجميل الأذن وشد الذراعين وترميم وتكبير الثدي وجلسات تنظيف البشرة والليزر البارد للوجه وعلاج ندبات الوجه وآثار حب الشباب وعلاج المسام الواسعة والرءوس السوداء.

وتقدم المستشفى أيضاً خدمات العلاج الطبيعي والتغذية وتأهيل ما بعد الكسور والعمليات الجراحية وعلاج النحافة والتخلص من السمنة بالحميات الغذائية وتأهيل ما بعد الجلطات كذلك علاج مشكلات التخاطب للأطفال.

الطاقم الطبي

يمتلك المستشفى عدداً كبيراً من الأطباء أصحاب الخبرة في جميع مجالات الطب، فهو يحرص على جلب أفضل أطباء مصر في جميع الأقسام، من أهم أطبائها د. محمد العطيفي دكتوراة في جراحة التجميل وعلاج الحروق وآثارها ود. محمد اليونسي جراح التجميل والليزر ود. مروة القوي غيط علاج طبيعي ودبلوم التجميل والليزر.

الموقع

تقع مستشفى العطيفي بتقسيم العادلي شارع فريال بمحافظة أسيوط وهي قلب الصعيد حيث تتوسط محافظات الوجه القبلي في جمهورية مصر العربية، وينتشر بها كافة وسائل المواصلات المختلفة مثل القطارات وسيارات الأجرة والحافلات وغيرها مما يسهل عليك الوصول إلى المستشفى.

التقييمات (2)

4.5
متوسط التصنيف
100% يوصون به

في نظري هي أفضل مستشفى من حيث الخدمات والنظافة بقسميها الاقتصادي والاستثماري.

الخدمات رائعة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع مستشفى العطيفي التخصصي بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!