عيادة د. محمد المناصرة

عيادة د. محمد المناصرة

(2 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
شارع الثلاثين، مجمع المرحوم عاطف القرم، الطابق الأول، مقابل ناصر سنتر, إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. محمد المناصرة
عيادة د. محمد المناصرة
(2 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. محمد المناصرة للعناية بالأسنان من العيادات المتكاملة في مجال طب الأسنان؛ لأنها تقدم جميع الخدمات العلاجية والتجميلية لجميع الفئات العمرية؛ حيث أن د. محمد متخصص في كل من العلاجات التجميلية مثل تبييض الأسنان وعمل ابتسامة المشاهير والتركيبات التجميلية بالإضافة إلى العلاجات الصحية للأسنان.

أسس العيادة د. محمد عبد الكريم المناصرة، والحاصل على درجة البكالوريوس في طب وجراحة الأسنان من جامعة العلوم والتكنولوجيا الأردنية، كما حصل على دورات تدريبية متطورة في تجميل الأسنان وتركيب الفينير، ودبلوم تخصصي في زراعة الأسنان، ‎عضو الهيئة الاردنية لزراعة الاسنان.

تشمل تخصصات عيادة د. محمد المناصرة ‎زراعة وتجميل الأسنان بالتكنولوجيا الرقمية، وتركيب القشور الخزفية التجميلية، وحشو العصب وعلاج جذور الأسنان، وعلاج التهابات الفم واللثة.

تلتزم العيادة بتطبيق كافة بروتوكولات التعقيم بالإضافة إلى تطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19، كما تهتم العيادة بتقديم المتابعة الدورية لمرضاها، والتثقيف الصحي لهم وتوعيتهم بأهمية العناية بالأسنان وسبل رعايتها، ولكل ما سبق حصل الدكتور محمد وعيادته على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل وموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

التخصصات

تشمل تخصصات عيادة د. محمد المناصرة كل من زراعة الأسنان، وتجميل الأسنان والتركيبات والحشوات بكافة أنواعها، وعلاج التهابات الفم واللثة.

تقدم العيادة باقة من الخدمات المميزة ومنها تركيب تقويم الأسنان الثابت المعدني، تركيب التقويم الشفاف، عمل الابتسامة التجميلية المتحركة وابتسامة هوليود، جميع تركيبات الأسنان الثابتة من الزيركون، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتلبيسات الأسنان بجميع أنواعها، تركيبات الأسنان المتحركة، بالإضافة إلى تركيب عدسات الأسنان من الفينير واللومينير.

تتميز العيادة بإجراء عمليات زراعة الأسنان جراحياً وبدون جراحة وبدون ألم، خلع الضروس جراحياً وبدون جراحة، وعلاج التهابات الفم واللثة والأنسجة الداعمة، وجلسات تنظيف الاسنان من الجير، وحشو العصب بأحدث الطرق وفي أقل وقت، بالإضافة إلى تركيب التيجان والجسور من البورسلين والزركون، وعمل تركيبات الايماكس، جلسات تبييض الأسنان الكيميائي، بالإضافة إلى عمل حشوات الأسنان بأنواعها المختلفة ومنها الحشوات التجميلية والوظيفية، مثل الكمبوزيت والأملغم.

الفريق الطبي

يعمل تحت إشراف د. محمد المناصرة مساعدون وممرضون ماهرون، كما أن دكتور محمد جهز عيادته بأحدث الأجهزة، وبنظام تعقيم فائق الجودة لضمان أمن وسلامة المرضى وراحتهم خلال مدة العلاج.

​​الموقع

تقع عيادة د. محمد المناصرة، في شارع الثلاثين، مجمع المرحوم عاطف القرم، الطابق الأول، مقابل ناصر سنتر، إربد، الأردن، وتتميز بسهولة الوصول إليها، كما توفر خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (2)

5.0
2 التقييمات · 100% يوصون به

خدمات مثالية وتشخيص دقيق.

بدايةً من الاستقبال فكان التعامل راقٍ بالإضافة إلى دقة التشخيص والعلاج.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج