أ د. علي المحمودي

أ د. علي المحمودي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي أوستو، بين موقف الترام العيادة الثالثة ومسجد الهرم للإمام الشافعي، عمارة بات فير - الطابق الرابع, وهران, الجزائر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
أ د. علي المحمودي
أ د. علي المحمودي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد أ د. علي المحمودي استشاري جراحات التجميل والترميم من أبزر جراحي التجميل بمدينة وهران بالجزائر، حيث يمتلك خبرةً كبيرةً في مجال استئصال الأورام الحميدة والخبيثة، كما يتميز الطبيب بتقديم جميع خدمات التجميل الجراحي بدايةً من جراحات تجميل الوجه والرقبة، حتى جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام، بالإضافة إلى جراحات ترميم الجلد وإزالة ندبات الحروق.

حصل د. علي المحمودي على دبلومة في التجميل الجراحي من باريس، كما حضر العديد من المؤتمرات الدولية والمحلية في مجال جراحات التجميل والترميم.

التخصصات

تشمل تخصصات د. علي المحمودي كل من جراحات التجميل والترميم، والتجميل الجراحي، حيث يقدم باقة من الخدمات المميزة ومنها إجراء عمليات تجميل الثدي التي تشمل تكبير وتصغير وشد ورفع الثدي، شفط الدهون والتخلص من السمنة الموضعية، جراحات تجميل الوجه، وجراحات نحت الجسم، بالإضافة إلى جراحات الترميم.

يقدم الطبيب خدمات تجميلية مثل ترميم الثدي وحقن الدهون لتكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال، وجراحات تنسيق الجسم، وعملية نحت الجسم، شفط دهون البطن، شفط دهون الخصر، شفط الدهون بالفيزر، عملية شد البطن وشد الترهلات، عملية شد الذراعين وعملية شد الأرداف.

يتيح الطبيب حقن الدهون لتكبير المؤخرة، وجراحات تجميل الوجه، وحقن الدهون الذاتية، عملية تكبير الشفايف وعملية تصغير الشفايف، عملية شد الوجه، عملية شد الرقبة، عملية تجميل الأنف وعملية رأب الجفون، عملية تجميل الذقن، وعملية رفع الحواجب، وتجميل الأذن البارزة، بالإضافة إلى جراحات الترميم وعلاج ندبات الحروق وعملية إصلاح الشفة الأرنبية.

بجانب ما سبق يقدم د. علي المحمودي خدمات الحقن التجميلي مثل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن حمض الهيالورونيك لتجديد نضارة البشرة.

عيادتنا

يستعين أ د. علي المحمدي بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة.

يحرص الطبيب على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل الطبيب على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا للنتائج المذهلة التي حققها ونحاجه في رسم صورة مثالية للجمال، مما أكسبه ثقة آلاف المرضى في الخدمات التي يقدمها.

الموقع

تتميز عيادة أ د. علي المحمدي، بموقعها الاستراتيجي وقربها من جميع وسائل النقل والمواصلات، حيث تقع في حي أوستو، بين موقف الترام العيادة الثالثة ومسجد الهرم للإمام الشافعي، عمارة بات فير، الطابق الرابع، وهران، الجزائر، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج