د. سيبيل توجوجيل

د. سيبيل توجوجيل

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Kemerkaya, Gratis üstü, Kunduracılar Cd. No: 68 Kat: 2, Ortahisar/Trabzon, طرابزون, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سيبيل توجوجيل
د. سيبيل توجوجيل
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. سيبيل توجوجيل هي أخصائية الجلدية والتجميل المرموقة في مدينة طرابزون بتركيا. تقدم الدكتورة خدمات التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي، وتتمتع بخبرة واسعة في هذا المجال من خلال حضورها العديد من الندوات والمؤتمرات الطبية المتخصصة في التجميل. تهتم د. سيبيل بمتابعة أحدث التقنيات المستخدمة في التجميل غير الجراحي، وتشتهر بدقتها وأمانتها في العمل.

تخرجت د. سيبيل من كلية الطب في عام 2007، ولها بحوث علمية منشورة في مجال الجلدية والتجميل. حضرت العديد من الندوات التدريبية في مجال التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى حضورها للمؤتمرات الدولية والمحلية المتخصصة في الجلدية والتجميل.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سيبيل توجوقيل إجراءات التجميل غير الجراحي، بالإضافة إلى التجميل بالليزر. يقدم الطبيبة باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية والتي تشمل إزالة الشعر بالليزر للنساء والرجال، علاج آثار حب الشباب بالليزر، إزالة الشامة، علاج النمش، إزالة الوشم بالليزر، تقنيات تجديد شباب البشرة، التقشير الكربوني، تقشير البشرة بالليزر، حشو الوجه والشفاه، حقن الفيلر، حقن البوتكس، تقنية البيبي فيس بيوتي، لقاح الشباب (لقاح السلمون)، تقنية التردد الراديوي بإبرة الذهب، شد الوجه والرقبة، إزالة التجاعيد، تجديد شباب الجلد باستخدام الهيدرافيشل، علاج السيلوليت وعلامات تمدد الجلد، فيلر تحت العينين، حقن البلازما للوجه والشعر، حقن الميزوثيرابي.

تقدم الطبيبة العديد من علاجات الأمراض الجلدية ومنها علاج الشعيرات الدموية، علاج البقع والتصبغات بالليزر، تشقير الشعر، علاج الفطريات، علاج الأكزيما، علاج حب الشباب النشط، علاج مرض الصدفية، تشخيص وعلاج التهاب الجلد الدهني، علاج الثآليل.

عيادتنا

أسست د. سيبيل توجوقيل عيادتها الخاصة في مدينة طرابزون على ساحل البحر الأسود، وتوجد في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات. تتخذ العيادة جميع الإجراءات اللازمة لمنع انتقال العدوى وضمان سلامة المرضى. تعتبر د. سيبيل توجوقيل أن ما يبرز الجمال الحقيقي هو الثقة التي تجدها في داخلك، حيث تحرص الطبيبة على مساعدة كل مريض على التغيير من الداخل إلى الخارج بكل ثقة، من خلال تجهيز عيادتها بأحدث التقنيات التجميلية والحشوات والأجهزة وتقنيات الليزر المعتمدة من إدارة الغذاء والدواء، لضمان رضا العملاء عن الخدمات التي يتلقوها.

تستعين الطبيبة في عيادتها بأكفأ المتخصصين في الرعاية الصحية والمؤهلين لتقديم كافة الخدمات العلاجية والتجميلية، للرجال والنساء من تركيا وخارجها.

تتمتع الطبيبة بمهارات تواصل فعالة والقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى وفهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما تتميز الطبيبة بتنفيذ الإجراءات الجراحية بدقة واحترافية، مما جعلها تحقق نتائج مذهلة وتكسب ثقة المرضى والعملاء.

الموقع

تقع عيادة د. سيبيل توجوقيل في مدينة طرابزون التركية على ساحل البحر الأسود، وتوجد في وسط المدينة بالقرب من وسائل النقل والمواصلات. تتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق والاستشارات والسياحة التجميلية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

بدايةً أحب أن أشكر الدكتورة سيبيل وفريقها الطبي الرائع على ما قدموه لي، فلقد كنت أعاني من ندبات جراحية بالوجهة منذ أكثر من عامين، وبالرغم من أنيي توجهت للكثيرين لحل تلك المشكلة، إلا أن دكتورة توكوجيل خلصتني من تلك التشوهات المزعجة في وجهي في وقت قصير...أظهر المزيد

ازالة الشعر بالليزر

لقد ذهبت منذ فترة إلى عيادة دكتورة سيبيل لإجراء إزالة الشعر بالليزر، وحقاً الخصوصيو والأمان والتعقيم التي تتمتع بها العيادة تجعلك تشعر بالأمان، كذلك الطبيبة مبتسمة دائماً والفريق المساعد ودود للغاية، أنا ممتنة لهم جميعاً.

بعدما ذهبت إلى عيادة دكتورة سيبيل شعرت أن بشرتي ووجهي تحسنوا كثيراً، فالطبيبة وفريقها الطبي أكثر من رائعين ويهتموا بالحالة، فلقد كنت محبطة جداً في اليوم الأول أما الآن فأنا أغادر دائماً بابتسامة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج