زراعة شعر الذقن في قطر

بدأت مراكز زراعة الشعر في قطر استحداث تقنية زراعة شعر الذقن خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبت أطبائها مهارة فائقة في عمليات زراعة شعر الرأس حققت نسب نجاح اقتربت من 100% وهو ما شجعهم على مواصلة الإنجاز الطبي كذلك فيما يخص زراعة شعر الذقن.

كيف تُجرى عملية زراعة شعر الذقن في قطر وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أفضل المراكز الطبية التي يمكنك الاعتماد عليها عند اتخاذ قرارك بزراعة الذقن في قطر؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

زراعة شعر الذقن في قطر

 

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الذقن في قطر

بلغت زراعة الشعر في قطر درجة من التطور ساهمت في تشجيع أبناء البلد والمقيمين في قطر إلى الاعتماد على مراكزها الطبية في إجراء عمليات زراعة الشعر بها بدلاً من السفر إلى الدول المحيطة بها، وقد حرصت مراكز التجميل القطرية على تطبيق أفضل وأحدث التقنيات المتعارف عليها في زراعة الشعر وفي الجراحات التجميلية بشكل عام لكسب ثقة عملائها بأسرع وقت وقد كان.

ظهر الاتجاه نحو زراعة الذقن في قطر خلال السنوات الأخيرة بعدما انتشرت نفس تلك العملية في باقي الدول العربية وخاصةً دول الخليج العربي المعروف عنها اهتمام مواطنيها بتربية لحاهم والحفاظ على تناسقها العام، ومن هنا ظهر انجذاب الرجال في قطر إلى إجراء هذا النوع من العمليات.

تُجرى عملية زراعة الذقن في قطر بنفس التقنيات المتعارف عليها في زراعة شعر الرأس وهي إما تقنية الاقتطاف أو الشريحة وإن كان الأغلبية يفضلون زراعة شعر اللحية بتقنية الاقتطاف لضمان الحصول على أفضل نتائج وعلى شكل ذقن طبيعي بقدر الإمكان.
يذكر أن عملية زراعة شعر الذقن في قطر تجرى إما في مراكز التجميل القطرية التي توفر خدمات زراعة الشعر وإما في المستشفيات المتخصصة التي تضم عدة أقسام من بينها قسم التجميل وقسم زراعة الشعر، إلا أنه في جميع الحالات فإن قطر تتمتع بفريق طبي على أعلى مستوى من الخبرة والعلم سواء كان من أبناء قطر أو من الأطباء الغير قطريين.

زراعة الذقن

 

تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر

ترتفع تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر تقريباً بحيث أنها تعد قريبة من تكلفة زراعة الشعر العادي رغم قلة عدد بصيلات الشعر التي يتم زراعتها في منطقة الذقن مقارنةً بفروة الرأس، ولكن هذا الارتفاع في التكلفة يرجع إلى درجة الدقة والمهارة التي يتمتع بها الطبيب عند إجراء عملية تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر والتي تعد من العمليات الحساسة التي تظهر نتائجها بشكل سريع ومؤثر في المظهر العام.

تتراوح تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر ما بين 4000 إلى 7000 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد الأغلى بين جميع الدول العربية تقريباً نظراً للخدمات الطبية فائقة الجودة التي تقدمها مراكز التجميل في قطر. ويأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، منها:

  • التقنية التي تتم بها زراعة شعر الذقن، حيث أن تقنية الاقتطاف تكون أغلى من تقنية الشريحة.
  • اسم وشهرة الطبيب الذي يجري العملية.
  • الخدمات الإضافية المقدمة من قبل المركز الطبي للمريض.

تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

أفضل مراكز زراعة الذقن في قطر

يوجد عدد لا بأس به من مراكز التجميل وزراعة الشعر في قطر إلا أن أغلبها يتمركز في العاصمة الدوحة، لذا يصعب العثور على مركز متخصص في عمليات زراعة الشعر أو زراعة شعر الذقن للرجال في قطر خارج نطاق الدوحة، لذا نستعرض معكم فيما يلي قائمة بأبرز المراكز التي يمكنكم الاعتماد عليها عند اتخاذ قرار زراعة الذقن في قطر وهي:

  • رويال ميديكال سنتر  Royal Medical Center

يشهد مركز رويال ميديكال سنتر عشرات الآلاف من العمليات الناجحة كل عام نظراً لكونه مركز طبي متكامل يوفر كافة أنواع العلاجات الطبية ويأتي قسم التجميل كواحد من الخدمات التي يقدمها إلا أنه معروف عنه كفاءة أطبائه في مختلف التخصصات التجميلية وعلى رأسها عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات وبأقل درجة ممكنة من الأعراض الجانبية.

يضم مركز رويال ميديكال سنتر فرعين بالعاصمة الدوحة، الأول هو فرع الهلال والثاني فرع الغرافة.

 

  • قطر هير سنتر  Qatar Hair Center

يعد مركز قطر هير سنتر من أوائل مراكز زراعة الشعر التي تم تدشينها في الدوحة عام 1995 لتكون مركزاً متكاملاً للعناية بالشعر وزراعة الشعر الطبيعي للنساء والرجال.

ويوفر المركز العديد من تقنيات علاج تساقط الشعر سواء بالمستحضرات أو الحقن أو زراعة الشعر بالتقنيات المتعارف عليها سواء لفروة الرأس أو الذقن أو الحاجبين.

 

  • مستشفى العمادي

تعد مستشفى العمادي واحدة من أكبر وأفضل المستشفيات الخاصة في الدوحة التي تضم مختلف التخصصات الطبية ويأتي قسم زراعة الشعر كعيادة واحدة داخل قسم التجميل والليزر، ويضم هذا القسم نخبة من أهم وأكفأ أطباء التجميل في قطر.

تجرى عمليات زراعة الشعر في مستشفى العمادي بتقنياتها الثلاث إما زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف أو الشريحة أو حقن البلازما التي تحفز فروة الرأس على إنتاج بصيلات جديدة.

بينما يوفر قسم الجراحات التجميلية في المستشفى عمليات أخرى كثيرة، منها: تجميل الوجه، شفط الدهون ونحت الجسم، علاج التثدي، علاج التشوهات الخلقية بأنواعها، علاج الحروق، وحب الشباب، والندوب.

 

  • مجمع الدكتور حسن عبد الله الطبي

يوفر مجمع الدكتور حسن عبد الله الطبي عدداً من الجراحات التجميلية في قطر للوجه والجسم، ومن بينها: الحقن التجميلي بمختلف تقنياته، علاج الندبات والحروق، التجميل بالليزر، إجراءات العناية بالبشرة، جراحات تجميل الوجه، شفط الدهون بالليزر، زراعة الشعر، وتجميل الأسنان.

يضم مجمع الدكتور حسن عبد الله الطبي فرعين.

أفضل مراكز زراعة الذقن في قطر

 

مميزات وعيوب زراعة الذقن في قطر

تتمتع تجربة زراعة الذقن في قطر بعدد من المميزات دفعت القطريين إلى الاعتماد عليها بعدما كانوا قد اعتادوا على إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا على مدار عقود، ومن تلك المميزات:

  • مهارة الفريق الطبي بمراكز التجميل القطرية في إجراء عمليات زراعة الذقن.
  • العناية الفائقة التي يتمتع بها المرضى في مراكز التجميل بقطر.
  • الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة خلال عمليات زراعة الشعر بأنواعها.

بينما تتمثل عيوب التجربة في ارتفاع تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر بشكل ملحوظ حتى أنها قد تصل لضعف تكلفة نفس العملية في دول خليجية أخرى مثل السعودية أو الإمارات، مما يجعل البعض يفضل إجراء العملية بأي من تلك الدول أو حتى بتركيا التي تقدم نفس الإجراء بتكلفة أقل و خدمة طبية ممتازة، كما أنه من الصعب العثور على مركز طبي متخصص في زراعة الذقن في قطر خارج العاصمة الدوحة مما يجعل الخيارات محدودة.

مميزات وعيوب زراعة الذقن في قطر

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

حقن البلازما للشعر في قطر

تكميم المعدة في قطر

تكلفة زراعة الشعر في قطر

زراعة الذقن في الدوحة

عيادات تجميل في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

شفط الدهون في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر