زراعة شعر الذقن في قطر

زراعة شعر الذقن في قطر
زراعة شعر الذقن في قطر

أعمل بالكتابة والترجمة العامة والطبية منذ 5 سنوات، أكتب مقالات طبية عامة ومختصة بالجراحة التجميلية ووسائل التجميل بدون عمليات جراحية مع موقع تجميلي منذ عامين

إنشاء: 3 مايو 2021 · تحديث: 14 أغسطس 2023

بدأت مراكز زراعة الشعر في قطر استحداث تقنية زراعة شعر الذقن خلال السنوات الأخيرة بعدما أثبت أطبائها مهارة فائقة في عمليات زراعة شعر الرأس حققت نسب نجاح اقتربت من 100% وهو ما شجعهم على مواصلة الإنجاز الطبي كذلك فيما يخص زراعة شعر الذقن.

كيف تُجرى عملية زراعة شعر الذقن في قطر وكم تبلغ تكلفتها؟ وما أفضل المراكز الطبية التي يمكنك الاعتماد عليها عند اتخاذ قرارك بزراعة الذقن في قطر؟ هذا ما سنتعرف عليه سوياً.

ما تحتاج أن تعرفه عن زراعة الذقن في قطر

بلغت زراعة الشعر في قطر درجة من التطور ساهمت في تشجيع أبناء البلد والمقيمين في قطر إلى الاعتماد على مراكزها الطبية في إجراء عمليات زراعة الشعر بها بدلاً من السفر إلى الدول المحيطة بها، وقد حرصت مراكز التجميل القطرية على تطبيق أفضل وأحدث التقنيات المتعارف عليها في زراعة الشعر وفي الجراحات التجميلية بشكل عام لكسب ثقة عملائها بأسرع وقت وقد كان.

ظهر الاتجاه نحو زراعة الذقن في قطر خلال السنوات الأخيرة بعدما انتشرت نفس تلك العملية في باقي الدول العربية وخاصةً دول الخليج العربي المعروف عنها اهتمام مواطنيها بتربية لحاهم والحفاظ على تناسقها العام، ومن هنا ظهر انجذاب الرجال في قطر إلى إجراء هذا النوع من العمليات.

أفضل مراكز زراعة الذقن في قطر

يوجد عدد لا بأس به من مراكز التجميل وزراعة الشعر في قطر إلا أن أغلبها يتمركز في العاصمة الدوحة، لذا يصعب العثور على مركز متخصص في عمليات زراعة الشعر أو زراعة شعر الذقن للرجال في قطر خارج نطاق الدوحة، لذا نستعرض معكم فيما يلي قائمة بأبرز المراكز التي يمكنكم الاعتماد عليها عند اتخاذ قرار زراعة الذقن في قطر وهي:

مركز رويال ميديكال سنتر

مستشفى العمادي

مركز قطر للشعر – QATAR HAIR CENTER

أفضل مراكز زراعة الذقن في قطر

تقنيات زراعة الشعر في قطر 

تُجرى عملية زراعة الذقن في قطر بنفس التقنيات المتعارف عليها في زراعة شعر الرأس وهي إما تقنية الاقتطاف أو الشريحة وإن كان الأغلبية يفضلون زراعة شعر اللحية بتقنية الاقتطاف لضمان الحصول على أفضل نتائج وعلى شكل ذقن طبيعي بقدر الإمكان.يذكر أن عملية زراعة شعر الذقن في قطر تجرى إما في مراكز التجميل القطرية التي توفر خدمات زراعة الشعر وإما في المستشفيات المتخصصة التي تضم عدة أقسام من بينها قسم التجميل وقسم زراعة الشعر، إلا أنه في جميع الحالات فإن قطر تتمتع بفريق طبي على أعلى مستوى من الخبرة والعلم سواء كان من أبناء قطر أو من الأطباء الغير قطريين.

زراعة الذقن

تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر

ترتفع تكلفة زراعة شعر الذقن  تقريباً بحيث أنها تعد قريبة من تكلفة زراعة الشعر العادي رغم قلة عدد بصيلات الشعر التي يتم زراعتها في منطقة الذقن مقارنةً بفروة الرأس، ولكن هذا الارتفاع في التكلفة يرجع إلى درجة الدقة والمهارة التي يتمتع بها الطبيب عند إجراء عملية تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر والتي تعد من العمليات الحساسة التي تظهر نتائجها بشكل سريع ومؤثر في المظهر العام.

تتراوح تكلفة زراعة شعر الذقن  ما بين 4000 إلى 7000 دولار أمريكي وهي التكلفة التي تعد الأغلى بين جميع الدول العربية تقريباً نظراً للخدمات الطبية فائقة الجودة التي تقدمها مراكز التجميل في قطر. ويأتي هذا التباين في السعر بناءً على عدة عوامل، منها:

  • التقنية التي تتم بها زراعة شعر الذقن، حيث أن تقنية الاقتطاف تكون أغلى من تقنية الشريحة.
  • اسم وشهرة الطبيب الذي يجري العملية.
  • الخدمات الإضافية المقدمة من قبل المركز الطبي للمريض.
تكلفة زراعة شعر الذقن في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

مميزات وعيوب زراعة الذقن في قطر

تتمتع تجربة زراعة الذقن في قطر بعدد من المميزات دفعت القطريين إلى الاعتماد عليها بعدما كانوا قد اعتادوا على إجراء عمليات زراعة الشعر في تركيا على مدار عقود، ومن تلك المميزات:

  • مهارة الفريق الطبي بمراكز التجميل القطرية في إجراء عمليات زراعة الذقن.
  • العناية الفائقة التي يتمتع بها المرضى في مراكز التجميل بقطر.
  • الاعتماد على أحدث التقنيات والأجهزة خلال عمليات زراعة الشعر بأنواعها.

بينما تتمثل عيوب التجربة في ارتفاع تكلفة زرع الذقن في قطر بشكل ملحوظ حتى أنها قد تصل لضعف تكلفة نفس العملية في دول خليجية أخرى مثل السعودية أو الإمارات، مما يجعل البعض يفضل إجراء العملية بأي من تلك الدول أو حتى بتركيا التي تقدم نفس الإجراء بتكلفة أقل و خدمة طبية ممتازة، كما أنه من الصعب العثور على مركز طبي متخصص في زراعة الذقن في قطر خارج العاصمة الدوحة مما يجعل الخيارات محدودة.

مميزات وعيوب زراعة الذقن في قطر

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية طلب عرض سعر

عمليات تجميل أخرى يمكنك إجراؤها في قطر

فيلر الشعر في قطر

عيادات تجميل في الدوحة

زراعة الحواجب في قطر

عملية تجميل الأنف في قطر

شد الوجه بالخيط في قطر

شفط الدهون بالليزر في قطر

نحت الجسم بالليزر في قطر

شفط الدهون في قطر

ابتسامة هوليود في قطر

تجميل الانف بدون جراحة في قطر

 

لا توجد تقييمات
الدوحة, قطر
د. جهاد خوري
الدوحة, قطر

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

لا تفوت هذه المواضيع...