د. محمد راضي الكناني

د. محمد راضي الكناني

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
مركز النيل للجراحات المتطورة، بجوار مطعم النخيل ‏المنصورة‏، ‏الدقهلية‏، ‏مصر‏ , المنصورة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمد راضي الكناني
د. محمد راضي الكناني
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

د. محمد راضي الكناني هو استشاري جراحة التجميل وتنسيق القوام، ويُعتبر واحدًا من أفضل أطباء التجميل في مدينة المنصورة المصرية، التي تتميز بتواجد أمهر الأطباء في مصر. يتمتع الدكتور محمد راضي بأكثر من 15 عامًا من الخبرة العملية، مما منحه ثقة المئات من المرضى والزوار الذين يأتون له من مختلف أنحاء البلاد.

يعتبر د. محمد راضي الكناني خبيرًا في إجراء العمليات التجميلية الناجحة، وقد اكتسب مهارة عملية كبيرة إلى جانب خبرته الأكاديمية. حاز على تقييمات ممتازة من قبل المرضى على مدار سنوات عمله. يشغل أيضًا منصب استشاري جراحة التجميل والحروق في مستشفى المنصورة الدولي. بالإضافة إلى ذلك، يحمل الدكتور محمد راضي الكناني العديد من الشهادات والزمالات الأكاديمية المتخصصة في مجال الطب التجميلي والجراحة التجميلية. يتخصص في إجراء جراحات تجميلية لتصحيح تشوهات الأطفال، بالإضافة إلى جراحات السمنة وتجميل اليد والأنف والوجه.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمد راضي الكناني إجراءات التجميل الجراحي وغير الجراحي، جراحات تجميلية لتصحيح تشوهات الأطفال، بالإضافة إلى جراحات السمنة وجراحات اليد.

يقدم الطبيب باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات العلاجية والتجميلية والتي تشمل شفط الدهون وتنسيق القوام، شد ترهلات البطن، شد ترهلات الذراعين، تجميل الثدي، تكبير وتصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، تجميل الأنف، تجميل الأذن البارزة، شد الوجه والرقبة، بالإضافة إلى زراعة الشعر.

كما يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل الجراحي منها عملية شد ترهلات الجسم، شفط دهون الظهر، شفط دهون الأرداف والفخذين، تكبير المؤخرة بحقن الدهون الذاتية، حقن الدهون الذاتية، شد الأرداف وتصحيح التناسق مع الجسم، تجميل الأنف، إصلاح الشفة الأرنبية، جراحات اليد والأوتار، رفع وتكبير الشفايف، ترقيع الجلد بعد الحروق.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من إجراءات غير جراحية وتشمل حقن البلازما لتجديد شباب البشرة، البلازما لعلاج تساقط الشعر، حقن الميزوثيرابي، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الفيلر للشفايف، حقن الفيلر للوجه، البوتكس لعلاج التعرق الزائد.

عيادتنا

يعود النجاح الذي حققه د. محمد راضي الكناني إلى خبرته العملية الواسعة، حيث أجرى مئات العمليات الناجحة باستخدام أحدث التقنيات الطبية في مجال التجميل. يحرص الدكتور على توفير أجواء مريحة وفاخرة للمرضى، بالإضافة إلى وجود فريق من أفضل الممرضات الذين يعملون بكفاءة لضمان راحة المرضى. كما يقدم العديد من العروض الموسمية التنافسية، خاصة فيما يتعلق بخدمات الحقن وتجميل البشرة غير الجراحية.

يتمتع الطبيب بمهارات تواصل فعالة وقدرة على الاستماع لمتطلبات وأهداف المرضى. والقدرة على فهم توقعات المريض وتقديم المشورة المناسبة والتواصل بشكل واضح وصادق. كما يتميز الطبيب بتنفيذ الإجراءات الجراحية بدقة واحترافية، مما جعله يحقق نتائج مذهلة ويكسب ثقة المرضى والعملاء.

الموقع

يقع مركز د. محمد راضي  في مدينة المنصورة بجمهورية مصر العربية، حيث يتميز بموقعه القريب من وسائل التنقل والمواصلات، كما يتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق والاستشارات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به
التثدي عند الرجال

عملت عملية لدى الدكتور راضي الكناني وكانت جدا سهلة ونتائجها جدااا ممتازة ، صراحة الدكتور والطاقم كله يستحق الشكر

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

أسئلة مجابة

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج