مستشفى الرواد

مستشفى الرواد

(3 التقييمات) ·100% يوصون به
التقييم
شارع التحرير - الحمراء الثانية - بجوار مستشفي الجلدية ومدرسة الراهبات - منشية الأمراء - قسم ثان ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.
مستشفى الرواد
مستشفى الرواد
(3 التقييمات) ·100% يوصون به
اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.

المعلومات

اشتهرت أسيوط عروس الصعيد بوجود العديد من المراكز والمستشفيات ذات الخبرة والكفاءة العالية والتي تقدم كافة الخدمات التي يحتاج إليها الأشخاص وعلى رأس القائمة تأتي مستشفى الرواد بتخصصاتها المختلفة وكوادرها المؤهلين للعمل في مجال الطب، يعد مستشفى الرواد أحد المستشفيات المتخصصة في محافظة أسيوط المصرية والحريصة على توفير خدمات متكاملة لمرضاها باستخدام أفضل أجهزة متاحة في صعيد مصر سواءً فيما يتعلق بالخدمات التجميلية أو في مختلف التخصصات الطبية التي توفرها.

من أهم الخدمات التجميلية المتوفرة في مستشفى الرواد عمليات تجميل الأنف والوجه ونحت القوام والحقن التجميلي، بخلاف توفير برامج علاجية لعلاج مشاكل الجلد المزمنة مثل الإكزيما والصدفية والحساسية وحب الشباب ويتم تقديم كافة الخدمات باستخدام أحدث الأجهزة الطبية والمعدات الحديثة تحت إشراف نخبة متخصصة من الأطباء والتمريض المدربين على أعلى المستويات والتي تضاهي المستشفيات العالمية.

التخصصات

تضم مستشفى الرواد عيادات مختلفة لكافة التخصصات منها عيادة الأمراض الباطنية وعيادة القلب والمسالك البولية ووحدة علاج الأورام والمناظير ووحدة الأشعة التداخلية كما تضم مستشفى الرواد عيادة خاصة بالجلدية بخلاف توفيرها لبعض أنواع عمليات التجميل وكذلك جراحات السمنة ومناظير الجهاز الهضمي، ومن أهم الخدمات التجميلية المتوفرة في مستشفى الرواد علاج تساقط الشعر بحقن البلازما والميزوثيرابي وعلاج مشاكل البشرة والتخلص من حب الشباب وآثاره والقضاء على التجاعيد وتقدم العمر وعلامات الشيخوخة التي تظهر مع الوقت.

تقدم مستشفى الرواد أيضاً جراحات السمنة التي يلجأ إليها الشخص بعد فشل الأنظمة الغذائية ومنها جراحات تكميم المعدة وتحويل المسار كما تقدم جراحات تنسيق واستعادة التوازن بين جميع أجزاء الجسم ونحت القوام وشفط دهون البطن والأرداف وشد الترهلات من منطقة الذراعين وجراحات تجميل وتكبير الثدي وعلاج التثدي عند الرجال، أيضاً هناك جراحات تجميل الأنف وعلاج الأذن الخفاشية وإصلاح الشفة الأرنبية وكذلك عمليات زراعة الشعر بالتقنيات المختلفة.

الطاقم الطبي

تحرص المستشفى على أن تسير على خطى أكبر المستشفيات العالمية فتقدم كافة الخدمات التي قد يحتاج إليها أهالي محافظة أسيوط والمحافظات المجاورة والتي قد تكون مجانية في بعض الأحيان مثل خدمات سحب العينات وتوصيل الأدوية إلى المرضى كما تتعاقد مع أكبر شركات التأمين والرعاية الطبية، ويعمل بالمستشفى نخبة كبيرة من الأستشاريين والأخصائيين الذين يقدمون أفضل الخدمات ومن بينهم د. أميــرة علـي أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل ود. رضـوى بكــر أخصائية الأمراض الجلدية والتجميل والدكتور رامــي حســن استشاري جراحات السمنة والمناظير، وأيضاً د. محمد اليونسي استشاري جراحات التجميل والدكتور أحمد شرف استشاري جراحات التجميل.

الموقعكبر شركات التأمين

تقع مستشفى الرواد في مكان متميز من محافظة أسيوط في 13 شارع التحرير متفرع من شارع محمد علي بجوار مدرسة الراهبات حيث يمكنك استقلا القطار للذهاب إلى أسيوط أو ركوب سيارات الاجرة أو الأتوبيسات المنتشرة هناك.

التقييمات (3)

4.3
متوسط التصنيف
100% يوصون به

مميزة.

كويسة.

الخدمات ممتازة.

اتصل بالمراكز المعتمدة التي تقدم العملية.