مركز دريم

مركز دريم

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
(11) شارع الذهبي - خلف نادي هليوبوليس الجديدة ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز دريم
مركز دريم
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد كثير من مراكز الأسنان بالقاهرة، ومن أبرز هذه المراكز وأشهرها مركز دريم لطب الأسنان وهو مركز متخصص في علاج أمراض الفم والأسنان، أسس المركز د. أحمد حلمي (أخصائي علاج الجذور والتركيبات) ويمتلك خبرة كبيرة في مجال زراعة الأسنان وتقويمها كما يوجد بالمركز العديد من خدمات تجميل الأسنان مثل تنظيف الأسنان بالليزر وابتسامة هوليود المتحركة، ويوجد أيضاً خدمات تقويم الأسنان وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة.

يتميز مركز دريم بتقديم خدمات علاج أمراض الفم واللثة وطب الأسنان العام مثل خلع ضرس العقل والأسنان المدفونة باستخدام أحدث الاجهزة والمعدات والآلات الديجيتال والمعقمة تحت إشراف دكتور أحمد حلمي أخصائي علاج الجذور والتركيبات الثابتة وحاصل على درجة الماجستير في علاج الجذور والتركيبات الثابتة من جامعة القاهرة.

التخصصات

يوجد بالمركز العديد من التخصصات التي تخص طب الفم والأسنان، ومن هذه الخدمات ما يلي تقويم الأسنان الشفاف والتقويم الخزفي وتقويم الأسنان المعدني وتقويم الأطفال وخدمات زراعة الأسنان منها زراعة الأسنان بدون ألم وتطعيم اللثة الطبيعي وتطعيم اللثة الصناعي وكذلك تطعيم عظام الفك بالإضافة إلى خدمات تجميل الأسنان قشور الأسنان مثل لومينير الأسنان وجلسات تنظيف الأسنان وتجميل وتوريد اللثة وإزالة تصبغات الأسنان وإزالة الجير وابتسامة هوليود المتحركة وتبييض الأسنان بالليزروأيضاً علاج الابتسامة اللثوية.

يقدم مركز دريم لطب الأسنان خدمات تركيبات الأسنان منها تركيب جسور الأسنان والتيجان وتركيبات الايماكس وتركيبات البورسلين والزيركون وتركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة كما يوجد خدمات أخرى منها علاج جيوب الأسنان وعلاج التهابات اللثة وعلاج انتفاخ اللثة وتفرق الأسنان والحشو العادي للأسنان وحشو الأعصاب والجذور كذلك علاج انحسار اللثة وخلع الأسنان المدفونة والخلع الجراحي لضرس العقل وعلاج جذور الأسنان بالميكروسكوب الدقيق.

الطاقم الطبي

تضم عيادة دريم للأسنان مجموعة من الكوادر الطبية المؤهلة والمدربة على كيفية علاج وتجميل الأسنان باستخدام أحدث الأجهزة والمعدات في أقل وقت وبدون آثار جانبية على المريض تحت إشراف الدكتور أحمد حلمي أخصائي الفم والأسنان والذي يحرص على أن تسير عيادته وفق نهج عالمي صحيح ويحرص على حضور الندوات والمؤتمرات العالمية ليثقل من موهبته.

الموقع

.تقع العيادة في موقع متميز يسهل الوصول إليه في شارع الذهبي خلف نادي هليوبوليس بمحافظة القاهرة ويمكنك استقلال مترو الأنفاق والنزول بمحطة كلية البنات أو من خلال ميكروباصات محطة رمسيس والتي تقودك إلى النادي مباشرةً ومنه إلى العيادة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

عيادة نظيفة وخدمة العلاج ممتازة.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج