مستشفى الرحاب التخصصى 2

مستشفى الرحاب التخصصى 2

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
أبراج القضاة بجوار موقف الأزهر - محافظة ., أسيوط, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى الرحاب التخصصى 2
مستشفى الرحاب التخصصى 2
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تأسس مستشفى الرحاب التخصصي 2 على يد نخبة من أساتذة كلية الطب بجامعة أسيوط بهدف توفير خدمات طبية على أعلى مستوى من الجودة من خلال مؤسسة علاجية متكاملة تجمع كافة الفروع والتخصصات الطبية تحت سقف واحد، الأمر الذي تحقق فعلياً من خلال الأقسام الطبية المتعددة التي يتألف منها المستشفى، فضلاً عن أنه يحتوى على غرف عمليات مزودة بأحدث التجهيزات ومؤهلة لإجراء كافة العمليات بما في ذلك الجراحات الدقيقة.

يحتوى مستشفى الرحاب التخصصي 2 على قسم خاص بطب التجميل تشمل خدماته عدداً كبيراً من الإجراءات التجميلية للوجه والجسم بالأساليب الجراحية وغير الجراحية، بجانب إجراء العديد من عمليات البدانة وعلاج السمنة المفرطة، يتم هذا تحت إشراف نخبة من الأطباء الاستشاريين في مختلف التخصصات .

التخصصات

تحرص مستشفى الرحاب التخصصي 2 على أن تضم أقسامها كافة التخصصات التي يحتاج إليها جميع المرضى ومن هذه الأقسام الطب العام وقسم لجراحات السمنة والتجميل وقسماً لعلاج الأمراض الجلدية ومن أبرز الخدمات عمليات البدانة وتنسيق القوام مثل عمليات تكميم المعدة وتحويل المسار وعملية ربط المعدة وقص المعدة وعمليات شفط الدهون وشد الترهلات وعلاج التثدي لدى الرجال، كما تتميز بتقديم الإجراءات التجميلية ومن أبرزها علاج آثار التشوهات والحروق وإزالة آثار الندوب وجراحات العيوب الخلقية وعلاج الأمراض الجلدية مثل البهاق والكلف والإكزيما وكذلك علاج حساسية الجلد وحب الشباب بالإضافة إلى جلسات تنظيف والعناية بالبشرة.

تحرص مستشفى الرحاب التخصصي 2 على أن يكون هناك تخصصات أخرى مختلفة لخدمة المرضى منها قسم أمراض القلب وعيادة الرمد وعيادة المسالك البولية وكذلك عيادة المخ والأعصاب وعيادة للأطفال وأمراض الجهاز الهضمي.

الطاقم الطبي

تضم مستشفى الرحاب التخصصي 2 نخبة من أمهر الأطباء والكوادر المهنية المدربة على أعلى مستوى لتقديم خدمة لائقة للمرضى بدون مضاعفات أو آثار جانبية ومن هؤلاء الأطباء الأستاذ الدكتور أحمد محمد كيما والدكتور شعبان رضوان هلال والدكتورعصام الدين محمد عبد الله وغيرهم الكثير ممن يعملون وفق الأسس الطبية السليمة ومعايير الجودة الصحيحة.

الموقع

تقع مستشفى الرحاب التخصصي 2 في أبراج القضاة بجوار موقف الأزهر بمحافظة أسيوط، وتعد أسيوط هي عروس الصعيد حيث تتوسط محتفظات الوجه القبلي كما تنتشر بها أنواع مختلفة من وسائل النقل والمواصلات لتسهل على المرضى والزائرين حركة الانتقالات.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

4.7
3 التقييمات · 100% يوصون به
إزالة ندوب الوجه

مستشفى جيد ونظيف ويعمل على مدار ال 24 ساعة، لكن أسعاره مرتفعة وقد لا يتحملها المواطن العادي أو المبيت في المستشفى بعد العمليات الجراحية.

مستشفى رائع والإدارة جيدة.

يتوفر فيها جميع الخدمات الطبية.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج