تعزيز جمال بشرتك مع حقن البوتكس

تعزيز جمال بشرتك مع حقن البوتكس
عيادة جلوري
لا توجد تقييمات
عيادات جلورى استيتك واحدةً من أفضل عيادات التجميل في إمارة دبي، تقدم أفضل تخصص جراحة التجميل، والتجميل غير الجراحي باستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات.
إنشاء: 4 ديسمبر 2023 · تحديث: 4 ديسمبر 2023

عززي جمالك مع البوتوكس المكون من مادة البوتولينوم توكسين و التخلص من التجاعيد عن طريق إيقاف الإشارات العصبية في عضلات الوجه .

اختبري الإجراء الطبي غير المؤلم للحصول على الإطلالة الشبابية التي تدوم من 4 الى 8 اشهر !

قولى وداعا" للتجاعيد مع البوتوكس ,لاستعادة شبابك

نظرة عامة

البوتوكس - الإجراء التجميلي الأكثر شيوعًا والأكثر شعبية الذي يتم إجراؤه في جميع أنحاء العالم تمت مناقشته وكتابته في أوقات لا حصر لها - ولكن لا يمكن لأحد أن ينكر أنه عندما تقول البوتوكس، فإنك تفكر في مكافحة الشيخوخة والشباب في نفس الوقت. في أقل من 30 دقيقة، تؤدي الحقن الصغيرة غير المؤلمة إلى مسح خطوط العبوس بطريقة سحرية.

عندما يتم تنفيذها من قبل أخصائيين طبيين مدربين في عيادة البوتوكس في دبي - عيادة جلوري التجميلية، فهي آمنة للغاية مع الحد الأدنى من التوقف وعدم الراحة.

ما هو البوتوكس بالضبط؟

البوتوكس هو في الواقع شكل منقى من البروتين واسم تجاري لسم البوتولينوم الذي تنتجه بكتيريا كلوستريديوم البوتولينوم. يتم تصنيعها من قبل شركة بوتوكس أليرجان - وهي شركة تنتج مستحضرات تجميل البوتوكس، وهي العلامة التجارية الأكثر شهرة للبوتوكس في السوق.

يمكن أن يساعد علاج البوتوكس في دبي على تحسين خطوط العبوس المعتدلة إلى العميقة إلى حد ما، وأقدام الغراب، وخطوط الجبهة. هذا العلاج المعتمد من إدارة الأغذية والعقاقير للخطوط الدقيقة والتجاعيد جيد التحمل وسريع. يتم استخدامه بعد ذلك وقد يؤدي إلى نتائج ليست طويلة الأمد. بشكل عام، هناك حاجة إلى 20 وحدة من البوتوكس لخطوط الجبهة، وما يصل إلى 24 وحدة لأقدام الغراب، و 20 وحدة للخطوط الجبسية أو التجهم.

هل تعلم؟ تم استخدام البوتوكس وأدوية مكافحة التجاعيد المماثلة في أكثر من 4.5 مليون عملية في عام 2016.

لا عجب أن البوتوكس أصبح شائعًا بشكل متزايد. لتحقيق النتائج المطلوبة، من المهم العثور على محترف يتمتع بخبرة في حقن البوتوكس.

مناطق الجسم المثالية لعلاج البوتوكس

يمكن استخدام الحقن بشكل تجميلي في المجالات التالية:

  • لعلاج الخطوط الدقيقة والتجاعيد الشديدة في المنطقة الواقعة بين الحاجبين.
  • التعرق المفرط تحت الإبط
  • تشنج الطرف السفلي

البوتوكس قادر أيضًا على علاج مجموعة متنوعة من الحالات الطبية، بما في ذلك:

أشياء يجب مراعاتها قبل الخضوع للبوتوكس

بوتوكس كوزميتيك هو إجراء غير جراحي داخل المكتب. يتطلب القليل من التحضير. قبل الإجراء، أبلغ مقدم العلاج الخاص بك بأي تاريخ طبي أو حساسية أو حالات طبية.

قبل الإجراء، قد تحتاج إلى إزالة جميع المكياج وتنظيف منطقة العلاج. لتقليل خطر الإصابة بالكدمات، يجب عليك تجنب الأدوية المميعة للدم مثل الأسبرين.

ماذا يحدث في علاج البوتوكس التجميلي؟

يحجب علاج البوتوكس في دبي الإشارات العصبية وتقلصات العضلات، مما يقلل مؤقتًا من أعراض الشيخوخة مثل تدلي الحواجب والتجاعيد. هذا يقلل من رؤية التجاعيد حول العينين وبين الحاجبين. كما يمكن أن يقلل من وتيرة تشكيل خطوط جديدة عن طريق منع تقلص عضلات الوجه.

إنه إجراء غير جراحي. لا يتطلب أي شقوق أو تخدير عام. يمكن أن يؤدي التخدير الموضعي أو الثلج إلى إزالة الإحساس من منطقة العلاج إذا كنت قلقًا بشأن الألم أو عدم الراحة.

أثناء الإجراء، سيقوم مقدم الرعاية الخاص بك بإعطاء 3-5 حقن من توكسين البوتولينوم من النوع A بمساعدة إبرة رفيعة. سيقومون بحقن المنطقة بين الحواجب التي تم تحديدها. لتنعيم أقدام الغراب، عادة ما تكون هناك حاجة إلى ثلاث حقن على كل جانب من العين.

توقعات ما بعد الإجراء

يُنصح بتجنب الفرك أو التدليك أو الضغط على المنطقة المعالجة. في مثل هذه الحالات، يمكن أن ينتشر البوتوكس التجميلي إلى أجزاء أخرى من الجسم قد تكون غير مواتية. يمكن أن يكون لذلك تأثير سلبي على نتائجك الإجمالية. لا تستلقي أو تنحني لمدة ثلاث إلى أربع ساعات بعد الحقن بين الحاجبين. قد يتسبب هذا في انزلاق البوتوكس تحت الحافة المدارية. هذا يمكن أن يؤدي إلى تدلي الجفن.

لن يكون هناك وقت توقف يذكر بعد علاج البوتوكس في دبي. في معظم الحالات، يجب أن تكون قادرًا على استئناف الأنشطة العادية على الفور.

من المهم فهم التحسينات المحتملة ووضع أهداف واقعية. يجب أن تكون النتائج مرئية في غضون يوم-يومين من العلاج. يمكن أن يستمر التأثير الكامل للبوتوكس حتى أربعة أشهر. يمكن أن يساعد أيضًا في منع عودة ظهور الخطوط الدقيقة عن طريق إرخاء العضلات.

يمكن استخدام علاج البوتوكس في دبي لمجموعة متنوعة من الأغراض بخلاف التعزيز التجميلي. يساعد في فرط التعرق، وهي حالة تتميز بالتعرق المفرط، ويمكن أن تبقيه بعيدًا لمدة 9 إلى 18 شهرًا.

يمكن أيضًا استخدام البوتوكس للأشياء التالية:

  • عند حقنه في المثانة، فإنه يساعد على تقليل سلس البول.
  • يمنع الصداع عند البشر والصداع النصفي المزمن.

عند حقنه في الفك، فإنه يساعد على تقليل أعراض اضطراب المفصل الصدغي الفكي.

إذا كنت تعاني من التجاعيد أو الخطوط الدثيقة أو أي عيوب تؤثر على مظهر بشرتك وشبابك، وترغب في التخلص من كل تلك المشكلات يمكنك حجز موعد مع عيادة جلوري، حيث نستخدم أفضل أنواع البوتكس، ونطبق أحدث التقنيات، التي تضمن لك الحصول على أفضل النتائج الممكنة، كذلك نوفر نخبة من أفضل أطباء الجلدية والتجميل وأكثرهم خبرة، سيكونون معك ويقدمون لك الدعم بداية من دخول العيادة حتى تمام انتهاء الإجراء، ويرشحون لكِ الإجراء المناسب وعدد الجلسات المناسبة التي تحتاجينها.

إعلان

المعلومات على Tajmeeli.com لا يمكنها بأي حال من الأحوال ان تستبدل العلاقة بين المريض والطبيب. Tajmeeli.com لا تصادق على أي منتجات تجارية أو خدمات.

إعلان

لا تفوت هذه المواضيع...