مميزات واستخدامات البوتكس في مركز بزرة ميد

مميزات واستخدامات البوتكس في مركز بزرة ميد

أصبح حقن البوتوكس ضد التجاعيد دبي أحد إجراءات الحقن التجميلي – والإجراءات التجميلية بصفة عامة – واسعة الانتشار، يمكن إرجاع ذلك إلى عدة أسباب يأتي في صدارتها أن حقن البوتكس يجمع بين البساطة من حيث خطوات الإجراء ومراحل التعافي، بالإضافة إلى الفاعلية المتمثلة في استعادة مظهر الشباب وتوديع التجاعيد وكافة مظاهر التقدم بالعمر.

ساهم كذلك في ارتفاع معدلات الطلب على علاج حقن البوتوكس في دبي توافر عامل السلامة والأمان، ويعد ذلك نتاج مباشر لتوافر مؤسسات طبية مرموقة ومتقدمة مثل مركز بزرة – الرائد بمجال طب التجميل – الذي يقدم أعلى مستويات الرعاية الصحية، ويضم طاقمه نخبة من أمهر الخبراء العالميين بكافة تخصصات وفروع جراحات التجميل.

 

ما هو البوتوكس؟ وما تأثيره؟

يجدر بنا قبل التطرق إلى فوائد ومزايا علاج حقن البوتوكس في دبي التعرف أولاً على ماهية البوتوكس (Botox) وكيفية إحداثه لتأثيره. يمكن تعرفيه بصورة مُبسطة بأنه المُسمى التجاري لسُم عصبي يُشتق من بكتيريا الكلوستريديوم (Clostridium botulinum)، وتتمتع تلك المادة بالقدرة على منع إشارة العصب إلى العضلات المستهدفة وبالتالي تحد من انقباضها، وينتج عن ذلك جلداً مشدوداً خالياً من التجاعيد والخطوط الدقيقة.

يذكر هنا أن البوتوكس أحد أنواع عمليات الحقن التجميلي الآمنة؛ إذ حازت أربعة أنواع منه على موافقة FDA لاستخدامها للأغراض التجميلية وهي:

  1. Botox.
  2. Xeomin.
  3. Dysport.
  4. Jeuveau.

ما هو البوتوكس؟ وما تأثيره؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

استخدامات حقن البوتوكس التجميلية 

يمثل علاج حقن البوتوكس في دبي أحد الوسائل الأكثر فاعلية في إزالة التجاعيد والتغلب على علامات الشيخوخة والتقدم بالعمر، وتتمثل أبرز استعمالاته بهذا الصدد فيما يلي:

  1. إزالة التجاعيد حول العينين (أقدام الغراب).
  2. التخلص من خطوط العبوس بالجبهة.
  3. التخلص من التجاعيد حول الفم.
  4. حقن منطقتي الوجنتين والذقن.

تتسع قاعدة استخدامات حقن البوتوكس لتشمل عدة فوائد أخرى بخلاف ما سبق ذكره، يشمل ذلك تجميل الأنف غير الجراحي أو علاج التعرق الزائد.

استخدامات حقن البوتوكس التجميلية

 

الاستخدام الوقائي لحقن البوتوكس التجميلي 

وافقت إدارة الغذاء والدواء الأمريكية (FDA) في أبريل 2002 على استعمال حقن البوتوكس كإجراء تجميلي، منذ ذلك الحين – وفقاً لتقارير الجمعية الأمريكية لجراحة التجميل – ارتفعت معدلات إقبال المراهقين على ذلك الإجراء التجميلي بشكل ملحوظ بالولايات المتحدة الأمريكية والعالم.

يتبيّن من ذلك أن أثر حقن البوتوكس لا يقتصر فقط على التخلص من مظاهر الشيخوخة التي تظهر مع التقدم بالعمر، إنما يمكن إجراء حقن بوتوكس في دبي كإجراء وقائي يهدف إلى الحماية من الشيخوخة المبكرة وتأخير ظهور التجاعيد والخطوط الدقيقة. يرى العديد من الأطباء أن هذا الإجراء يلائم الفئة العمرية من منتصف العشرينات وحتى منتصف الثلاثينات.

الاستخدام الوقائي لحقن البوتوكس التجميلي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

هل يحقق حقن البوتكس نتائج دائمة؟

يعد التساؤل عن دوام تأثير حقن البوتوكس ضد التجاعيد في دبي من الأسئلة الأكثر شيوعاً وترديداً، يُجاب عنه بأن عمليات الحقن التجميلي – بمفهومها الواسع والشامل – تكون نتائجها مؤقتة، فيما يخص حقن البوتوكس تحديداً فقد أوضحت الجمعية الأمريكية لجراحي التجميل (ASPS) أن تأثيره يدوم لفترة تتراوح ما بين 3-4 أشهر، قد تزداد المدة لدى البعض – وفقاً لبعض الفروق الفردية – لتصل إلى 4-6 أشهر.

يتضح من ذلك أن الحفاظ على نتائج حقن البوتوكس للوجه يتطلب إعادة الإجراء بعد فترة معينة، لكن النبأ السار هنا هو أن التقرير ذاته أفاد بأن النتائج تدوم لفترات أطول نسبياً عقب الحقن الثاني للبوتوكس. 

هل يحقق حقن البوتكس نتائج دائمة؟

 

متوسط أسعار حقن البوتوكس في دبي

تعتبر تكاليف حقن البوتوكس ضد التجاعيد دبي – ومختلف بدائل جراحات التجميل – متوسطة، إلا أنه يصعب تحديدها بصورة قاطعة نظراً لتأثرها بالعديد من العوامل، يأتي في مقدمتها حالة المريض نفسه ومساحة المنطقة الخاضعة للعلاج، فضلاً عن مكانة الطبيب القائم على إجراء عمليات الحقن التجميلي ومستوى المركز الطبي.

يُذكر هنا أن أحد أبرز مزايا مركز بزرة ميد Bizrahmed حرصه على تقديم عروض متوازنة، تشمل تقديم أعلى مستوى من الخدمات الطبية بأسعار معتدلة، ويعد هذا أحد الأسباب الرئيسية لمجيئه على رأس خيارات راغبي حقن البوتكس للوجه من مختلف دول العالم.

متوسط أسعار حقن البوتوكس في دبي

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

لماذا مركز بزرة ميد هو الأفضل لحقن البوتوكس؟

يتم تصنيف مركز بزرة ميد Bizrahmed كأحد أفضل مراكز وعيادات طب التجميل ليس على مستوى دولة الإمارات والوطن العربي إنما أيضاً على الصعيد الدولي، إذ يقصده عدد كبير من راغبي الخضوع لجلسات حقن بوتوكس في دبي أو أي من عمليات التجميل بصفة عامة.

استمد المركز هذه المكانة وحقق تلك الشهرة من خلال مؤسسه الدكتور بشار بزرة الذي يعد واحد من أبرز خبراء طب التجميل، وقدم العديد من المؤلفات العلمية بمجال تخصصه التي تُصنف كمراجع طبية موثوقة، يُضاف إلى ذلك تقدم خدمات طبية تطابق أعلى معايير الجودة العالمية بجانب العديد من المزايا أبرزها:

  1. فريق طبي مميز يضم نخبة من الخبراء الحاملين لأعلى المؤهلات العلمية والاعتمادات الدولية.
  2. الاهتمام بتوفير كافة سُبل الراحة والرفاهية للمرضى خلال وبعد الإجراء التجميلي.
  3. توافر فرق طبية مُعاونة مؤهلة ومدربة على أعلى المستويات.
  4. تقديم خدمات طبية تضاهي – وتفوق – المقدمة من المراكز الطبية بكبرى العواصم الأوروبية.
  5. الاهتمام البالغ بمتابعة حالة المريض ونتائج حقن البوتكس بعد إتمام الإجراء الطبي.

لماذا مركز بزرة ميد هو الأفضل لحقن البوتوكس؟

 

احصل على السعر المناسب لك لهذه العملية

 

اقرأ أيضاً

بوتكس رفع الحواجب

بوتكس الشعر

بوتكس الشفايف

بوتكس المعدة

البوتكس لعلاج التعرق الزائد

اضرار حقن البوتكس