مركز عناية

مركز عناية

لا توجد تقييمات
التقييم
(187) شارع شبرا - بجوار محطة مترو سانت تريزا - شبرا ., القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز عناية
مركز عناية
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

ُعد مركز عناية لطب وتقويم الأسنان من أبرز مراكز الأسنان في القاهرة، وهو مركز متخصص في طب الفم والأسنان ويوجد به استشاريون على قدرٍ عالٍ من الخبرة، يوجد بالمركز خدمات تجميل الأسنان بدايةً من تنظيف وتلميع الأسنان حتى عدسات الأسنان وتصميم ابتسامة هوليوود، ويوجد أيضاً خدمات تقويم الأسنان بجميع أنواعه.

يتميز المركز بوجود خدمات تركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة مثل تركيبات الزيركون والايماكس، ويوجد خدمات زراعة الأسنان وجراحات تهيئة الفك قبل زرع الأسنان كما يتميز المركز بالنظافة والتعقيم، وبوجود طاقم طبي متخصص وأحدث التقنيات الطبية المستخدمة كما يحرص على تطبيق أعلى معايير الجودة.

التخصصات

يتخصص مركز عناية في تقديم خدمات طب الأسنان العلاجي والطب التجميلي للأسنان واللثة، ومن خدمات التجميل فينير الأسنان ولومينير الأسنان وتجميل اللثة وهوليوود سمايل وكذلك تبييض الأسنان بالإضافة إلى تنظيف الأسنان من الجير وإزالة تصبغات اللثة وعلاج الابتسامة اللثوية، كما يوجد خدمات التركيب وتشمل تركيبات الأسنان الثابتة وتركيبات الأسنان المتحركة وتركيبات الزيركون وتركيبات البورسلين للأسنان وأيضاً تركيبات الإيماكس للأسنان وتركيب أطقم الأسنان المتحركة.

يتميز المركز بتقديمه أيضاً خدمات زراعة الأسنان مثل زراعة الغرسات وزراعة الأسنان بدون ألم وزرعات الأسنان السويسرية والإيطالية والأمريكية وجراحات تهيئة الفك للزراعة وتركيب تقويم الأسنان الشفاف والمعدني وتقويم الأسنان الإنفزلاين والتقويم الوقائي وتركيب الحارس الليلي للأسنان، كما يوجد خدمات أخرى لمركز عناية منها خلع الأسنان البسيط والخلع الجراحي للأسنان وعلاج تفرق الأسنان وعلاج جيوب الأسنان وانتفاخ اللثة وأيضاً علاج انحسار اللثة وعلاج حساسية الأسنان وعلاج جذور الأسنان.

الطاقم الطبي

يضم مركز عناية طاقماً طبياً مؤهلاً على أعلى المستويات للعمل ضمن المركز حيث يحرص على أن يكون الأطباء على درجة كبيرة من الخبرة والكفاءة ويأتي على رأس القائمة د. يسري أحمد سمرة استشاري جراحة الفم والأسنان ودكتور عمرو حبيب استشاري تجميل وزراعة الأسنان ودكتور إبراهيم أبو المعروف استشاري التركيبات الصناعية كذلك د. نجيبة معوض استشاري الفم والأسنان.

الموقع

تقع عيادة عناية لطب الفم والأسنان بحي شبرا بجوار محطة مترو سانت تريزا مما يسهل على الراغبين في زيارة العيادة سهولة الوصول إليها بالإضافة إلى أن حي شبرا ينتشر به سيارات الأجرة والميكروباصات والأتوبيسات وغيرها.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج