عيادات العز

عيادات العز

(1 التقييم)·100% يوصون به
التقييم
 87 شارع عبد السلام عارف، جليم، ، ., الإسكندرية, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادات العز
عيادات العز
(1 التقييم)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادات العز من عيادات التجميل في مدينة الإسكندرية وهي عيادة رائدة في مجالها في مصر والوطن العربي، تقدم العديد من الخدمات التجميلية والطبية المتنوعة باستخدام أحدث الأجهزة المتطورة والمميزة والتي تواكب التطور التكنولوجي من أجل علاجات أكثر دقة وكفاءة للمرضى. تضم العيادة نخبة من أفضل الأطباء المتخصصين في مجال طب التجميل في مصر وهم أصحاب خبرة طويلة. تهتم العيادة باتباع كافة معايير الجودة ومعايير مكافحة العدوى ضمن الصورة المرموقة التي تقدمها لمرضاها من خلال تلك الخدمات لكسب رضاهم وراحتهم؛ لذا فهي تهتم بزرع الثقة بتقديم الخدمات المناسبة للعملاء بأفضل الأجهزة والطرق التي تناسب حاجتهم. تقدم العيادة عروضاً وتخفيضات مناسبة دوماً طوال العام لتناسب الحالة الاقتصادية للمرضى.

التخصصات

تتخصص عيادات العز في التجميل غير الجراحي والليزر التجميلي وكذلك شفط الدهون وعلاج الأمراض الجلدية، وتوفر كافة الخدمات الطبية والتجميلية في هذا المجال باستخدام أفضل الأجهزة من أجل راحة المرضى ورضاهم وكسب ثقتهم. من ضمن الخدمات المقدمة شفط الدهون بالفيزر والليزر، وعروض إزالة الشعر بالليزر وتخفيض سعر النبضة المستخدمة في بعض العروض، وعلاج الأمراض الجلدية خاصةً المزمنة منها مثل الإكزيما والصدفية، وخدمات العناية بالبشرة مثل الليزر الكربوني والتقشير الكيميائي والكريستالي والهيدرافيشال، وخدمات العناية بالشعر من خلال الزيوت والماسكات وحقن البلازما والميزوثيرابي، وإزالة الشعر بجهاز كانديلا جنتل ليز، بالإضافة إلى علاج البشرة بتقنية حقن البلازما وحقن الفيلر والبوتوكس، والماسك الإيطالي للبشرة، وعلاج حب الشباب وآثاره والندب، وعلاج الهالات السوداء، والتجاعيد المبكرة، وتطبيق ماسك تفتيح البشرة الأمريكي وغيرهم من خدمات مميزة.

الفريق الطبي

توفر عيادات العز للتجميل كافة الخدمات الطبية والتجميلية بأحدث تقنيات التجميل الحديثة، وذلك من خلال المشاركة الفعالة لطاقمها الطبي في أهم الفعاليات والمؤتمرات الخاصة بمجال الطب التجميلي في مصر. تحرص العيادة على انتقاء كوادرها الطبية بعناية فائقة وفق خبراتهم ونتائج إجراءاتهم ومن أهم هؤلاء الأطباء د. نهى جابر، والدكتورة داليا الكيلاني، والدكتورة رغدة النجار، والدكتور محمد أكرم، والدكتور عزت بدوي، والدكتورة أحمد ياقوت، والدكتورة شيماء إسماعيل، والدكتورة راندا سعد، والدكتورة عائشة ربيع.

الموقع

تميزت عيادات العز وذاع صيتها وافتتحت فرعان أحدهما في سابا باشا والآخر في ميامي في مدينة الإسكندرية في مصر ومؤخراً افتتحت فرع آخر في القاهرة، أما فرع سابا باشا فهو في منطقة سياحية ومميزة ويسهل الوصول إليها بالإضافة إلى كونها عريقة وبها أجمل الأماكن السياحية فيمكن للمرضى الاستمتاع بزيارتها بجانب تلقي العلاج.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (1)

5.0
1 التقييم · 100% يوصون به

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج