عيادة د. السيد غزالة

عيادة د. السيد غزالة

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
32 شارع الفرات المتفرع من شارع جامعة الدول العربية ، الدور الأول، المهندسين, الجيزة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة د. السيد غزالة
عيادة د. السيد غزالة
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد عيادة د. السيد غزالة من أفضل العيادات المتخصصة في الجلدية والتجميل بمحافظة الجيزة في جمهورية مصر العربية، تأسست على يد د. السيد غزالة استشاري الجراحات التجميلية، تمتاز الخدمات الطبية المقدمة من خلال المركز بقدر كبير من التعدد والتنوع حيث تشمل خيارات واسعة من حلول البشرة التجميلية، بالإضافة إلى عدد آخر من عمليات تجميل الجسم وتنسيق القوام لكل من النساء والرجال على السواء.

يولي مركز غزالة للتجميل اهتماماً كبيراً بالتجميل غير الجراحي ولهذا فإنه يعمل على توفير باقة من أحدث وأبرز التقنيات الطبية الحديثة المعروفة في مجال طب التجميل، بما يضمن تحقيق أفضل النتائج الممكنة من خلال العمليات التجميلية بأقل قدر ممكن من الإزعاج.

التخصصات

تشمل تخصصات غزالة بيوتي كلينك إجراءات التجميل غير الجراحي، والحقن التجميلي، والتجميل بالليزر، بالإضافة إلى باقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم المركز خدمات تجميل الوجه، عملية شد الوجه والرقبة، شد الوجه بالخيوط، عملية تجميل الأنف، تصغير الانف بالليزر، جلسات تقشير البشرة، علاج النمش، علاج الهالات السوداء، إزالة آثار الندوب وحب الشباب، صنفرة البشرة بالليزر، بالإضافة إلى عمليات الحقن التجميلي وتشمل فيلر توريد الشفايف، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، حقن الميزوثيرابي للوجه والشعر، إزالة الزوائد الجلدية بالليزر.

يوفر المركز خدمات إذابة الدهون بالإبر، نحت الجسم، شد ترهلات البطن، شد ترهلات الذراعين والفخذين، إعادة بناء الثدي، إزالة علامات التمدد والسيلوليت، علاج تشققات البطن بعد الولادة، علاج فرط التعرق، والتقشير الكريستالي للجسم.

الفريق الطبي

يستعين مركز غزالة بنخبة من أكفأ الأطباء والمتخصصين، من أصحاب الخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء تحت إدارة وإشراف د. السيد غزالة استشاري الجراحة العامة وجراحات التجميل، والحاصل على عضوية جمعية الجراحين المصريين، عضوية الجمعية الأفرو آسيوية للتجميل والليزر.

الموقع

يتميز عيادة غزالة للتجميل بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات، حيث تقع في 32 شارع الفرات المتفرع من شارع جامعة الدول العربية، الطابق الأول، المهندسين، محافظة الجيزة، جمهورية مصر العربية، وتتميز العيادة بتوفير خدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

لاأجد شيء سلبي فيما رأيته ابتداءً من شكل العيادة وخدماتها حتى إجراء الخدمات.

يتمتع الدكتور باستماعه الجيد للشكوى، ويعرف كيف يعالجها؟

إزالة السيلوليت

دكتور السيد غزالة رائع.

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج