د. حسين غونر

د. حسين غونر

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, Hakkı Yeten Cd. No:9 Kat:2, Şişli/İstanbul, Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسين غونر
د. حسين غونر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حسين غونر جراح التجميل من أمهر وأكفأ جراحي التجميل في إسطنبول بتركيا. يعتبر خبيرًا في جراحات التجميل التي تم تدريبه عليها في الولايات المتحدة الأمريكية. يتميز د. حسين بعدة مميزات تجعله الخيار الأفضل، بما في ذلك إتقانه لاستخدام أحدث الأجهزة والأدوات الطبية الدقيقة، وتحقيق نتائج تجميلية عالية الجودة دون أي مضاعفات أو مشاكل.

تدرب د. حسين في بيئات وثقافات متنوعة، مما جعله ملمًا بجميع أنواع الأذواق والتطلعات التجميلية المختلفة، حيث يقدم د. حسين مجموعة متنوعة من التقنيات التجميلية لكل عميل بشكل فردي، حيث يناقش معه الخيارات المناسبة والآمنة وفقًا لحالته وأهدافه.

تتمثل خبرة د. حسين غونر في تخرجه من كلية الطب في جامعة هاسيتيب في عام 1991، ثم تخصصه في الجراحة التجميلية والترميمية في عام 1997. حصل على زمالة في جراحة اليد والجراحات الدقيقة في المستشفى الأمريكي، وعمل في العديد من المستشفيات وشغل العديد من المناصب. عمل أيضًا كزميل في الجراحة التجميلية في عيادة الجراحة التجميلية، وكان طبيبًا خاصًا في إسطنبول. أنشأ مركز نيشانتاشي للتجميل كجزء من عيادته الخاصة في عام 2005، وفي عام 2017 قرر تغيير اسم المركز ليحمل اسمه الخاص.

التخصصات

تشمل تخصصات د. حسين غونر التجميل الجراحي، وإجراءات التجميل غير الجراحي، باقات العناية بالبشرة والجسم.

يتضمن تشكيلة الإجراءات التي يقدمها د. حسين غونر شد الوجه بالليزر المصغر وشد الوجه بالمنظار، حيث تعتبر هذه الطرق غير الجراحية وتوفر نتائج ملحوظة دون الحاجة إلى جراحة تقشير الجلد. بالإضافة إلى عمليات تجميل أخرى للوجه مثل رفع الجبين والحاجب، تصحيح الأذن البارزة، وزراعة الوجه.

خدمات تجميل الوجه تشمل أيضًا إجراءات تجميل الأنف، مثل عمليات تجميل الأنف المغلقة والمحافظة. كما يقدم الدكتور حلولًا شاملة لتجميل الجسم، مثل شد البطن وشفط الدهون وتنحيف الجزء العلوي من الذراع. بالنسبة للرجال الذين يعانون من تساقط الشعر، يقدم الطبيب خدمات زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، حيث تُعَدُّ هذه التقنية فعالة ومتقدمة، ولا تتطلب الخياطة أو ترك أي ندوب دائمة، بالإضافة إلى ذلك، توفر عملية التعافي مريحة وقصيرة الأمد، وتتيح للمرضى استخدام شعرهم بالطول الذي يفضلونه.

عيادتنا

أسس د. حسين غونر عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث حرص على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء القادمين من داخل وخارج تركيا. يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء.

يتميز الطبيب بالاستماع الجيد لاحتياجات المرضى ووضع الخطط العلاجية المناسبة لكل حالة، ويتابع مرضاه بعناية ويتواصل معهم بشكل مستمر. كما يعتمد الدكتور على استخدام أحدث الأجهزة والمعدات الطبية، ويعتمد على التوصيات الطبية الحديثة في فحص وعلاج المرضى.

يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة لتحقيق تأثير شد ملحوظ في الوجه بدون التدخل الجراحي التقليدي، حيث تعتمد جميع الإجراءات التجميلية التي يقدمها على تقنيات حديثة ومبتكرة، ويتعاون مع فريق متخصص من الخبراء لتحقيق أفضل النتائج للمرضى.

يولي الدكتور اهتمامًا كبيرًا لتلبية احتياجات المرضى الفردية وتحقيق توازن وتناسق في مظهرهم العام. يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

أسس د. حسين غونر عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق والسياحة التجميلية والتي تتضمن الانتقالات والإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج