د. ألبير تشيليك

د. ألبير تشيليك

لا توجد تقييمات
التقييم
Esentepe Mah. Büyükdere Cad. Oya Sk. No:2 D:1, Şişli İstanbul/Türkiye, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. ألبير تشيليك
د. ألبير تشيليك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. ألبير تشيليك واحدًا من أبرز جراحي إسطنبول المتخصصين في تقديم الجراحات العلاجية لمكافحة واحدة من أهم أمراض العصر، وهي السمنة. يتمتع د. ألبير بخبرة تزيد عن 12 عامًا في تحقيق نتائج جراحية ممتازة وتغيير حياة العديد من الأشخاص، حيث نجح في تحويل حياة أكثر من 8000 عميل مختلف، مما جعله يحظى بلقب أفضل جراح في تركيا.

شهرة د. ألبير تتعدى حدود تركيا وتمتد إلى أكثر من 35 دولة، حيث قدم خدماته لآلاف العملاء في هذه البلدان. خلال سنوات دراسته وبعد تخرجه، تدرب د. ألبير على العمليات الجراحية الدقيقة واستخدم الأدوات الحديثة والمتقدمة لتحقيق أفضل النتائج مع أقل المضاعفات. يجمع د. ألبير بين حياته العملية والعلمية ويسعى لتحقيق أهدافه، ويعد رائدًا في مجال مكافحة السمنة في تركيا.

تخصص د. ألبير في الجراحة العامة في عام 2004 في مشفى أنقرة للتدريب والبحوث في علم الأورام، بعد تخرجه من كلية الطب في جامعة أنقرة. عمل أيضًا كمحاضر في جامعة غازي عثمان باشا في عام 2005 وتقدم في مسيرته حتى أصبح أستاذًا مساعدًا. قد عمل في مركز سايتاما الطبي في اليابان في عام 2007 وفي مشفى ساو باولو كاميليو في البرازيل في عام 2008. تلقى تدريبًا في BPD مع البروفيسور نيكولا سكوبينارو في عام 2010، وشغل منصب مدير جلسة اجتماع IFSO-APC في اليابان في عام 2011. أسس أول وحدة لجراحة الأيض في تركيا في مشفى يونيفرسال تقسيم الألماني.

التخصصات

يقدم الدكتور ألبير تشيليك، جراح السمنة، باقة واسعة ومتنوعة من الخدمات التجميلية والعلاجية التي تشمل تخصصه في جراحات السمنة. يتخصص الدكتور تشيليك في إجراء العمليات الجراحية لعلاج السمنة، بما في ذلك عمليات السمنة الجراحية وعمليات السمنة غير الجراحية. فيما يتعلق بالعمليات الجراحية للسمنة، يجري الطبيب عملية تحويل مسار المعدة وعمليات تكميم المعدة وعملية بالون المعدة. تهدف هذه العمليات إلى تقليل حجم المعدة أو تغيير مسار الطعام في الجهاز الهضمي للمساعدة في فقدان الوزن.

بالإضافة إلى عمليات السمنة، يقدم الدكتور تشيليك خدمات تجميلية أخرى مثل نحت القوام، وشفط الدهون، وشد الترهلات، وشد الذراعين، وشد الفخذين، وشد الأرداف، وشد ترهلات البطن، وشفط دهون الظهر، ونحت الخصر، حيث تهدف هذه الخدمات إلى تحسين مظهر الجسم وتعزيز الثقة بالنفس لدى المرضى.

عيادتنا

أسس د. ألبير تشيليك عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث حرص على توفير بيئة آمنة وصحية ومرحبة للعملاء القادمين من داخل وخارج تركيا. يولي الدكتور أهمية كبيرة لتوفير أعلى مستويات الجودة والكفاءة، ويسعى جاهدًا لتحقيق أفضل النتائج ورضا العملاء. يعتمد الطبيب على استخدام تقنيات حديثة ومعدات متطورة لتحقيق تأثير شد ملحوظ في الوجه بدون التدخل الجراحي التقليدي، حيث تعتمد جميع الإجراءات التجميلية التي يقدمها على تقنيات حديثة ومبتكرة، ويتعاون مع فريق متخصص من الخبراء لتحقيق أفضل النتائج للمرضى.

يولي الدكتور اهتمامًا كبيرًا لتلبية احتياجات المرضى الفردية وتحقيق توازن وتناسق في مظهرهم العام. يسعى دائمًا لتحقيق أقصى رضا المرضى من خلال تقديم رعاية شخصية ومهنية عالية الجودة.

الموقع

أسس د. ألبير تشيليك عيادته الخاصة في إسطنبول، حيث تتميز العيادة بقربها من كافة وسائل التنقل والمواصلات والمزارات السياحية، كما توفر العيادة خدمات الاستشارات والحجز المسبق والسياحة التجميلية والتي تتضمن الانتقالات والإقامة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج