مركز لا مارسا

مركز لا مارسا

لا توجد تقييمات
التقييم
(3) شارع الإمام ابن عرفة، المرسا, تونس العاصمة, تونس انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز لا مارسا
مركز لا مارسا
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

"مركز لا مارسا" سنتر ليزر ميديكال هو واحدٌ من المراكز التونسية المُتخصصة في تقديم مُختلف خدمات العلاج بالليزر والحقن التجميلي والعناية بالبشرة، وأحد أفضل المراكز التي تقدم مثل هذا النوع من الخدمات، بأعلى درجات الخبرة والمهارة والكفاءة، مما جعل منه وجهةً للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على مختلف خدمات التجميل غير الجراحي، بأعلى مستويات الكفاءة.

يزخر مركز لا مارسا بمجموعةً من أفضل التقنيات والأجهزة التي تخدم العديد من الاحتياجات والتي يعمل على تطويرها باستمرار، ويقدم خدماته ضمن باقةٍ من الأسعار الاقتصادية المُذهلة، والعروض الموسمية التنافسية، في أجواءٍ من الراحة والرفاهية، بفضل تصميم المركز المتميز، وطاقمه الإداري المنظم.

التخصصات

يقدم مركز لا مارسا العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات التجميل والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الجفون، تجميل الأنف، رفع الحواجب، شد البطن، تكبير الثدي، شفط الدهون ونحت الجسم.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، البوتكس لعلاج التعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الذقن، حقن الهيالورونيك وحقن الميزوثيرابي.

يتميز مركز لا مارسا بتقديم خدمات العناية بالبشرة مثل: شد الوجه بالهايفو، علاج الهالات السوداء، علاج علامات التمدد، جلسات العلاج الضوئي، الراديو فريكوينسي، المايكرونيدلنيج، التقشير الكيميائي، علاج حب الشباب وآثاره وتحلل الدهون بالتبريد.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي يقدمها مركز لا مارسا: الفراكشنال ليزر، الكيو سويتش ليزر، شد الجلد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، إزالة الشعر بالليزر وإزالة الوشم بالليزر.

الفريق الطبي

يضم مركز لا مارسا نُخبةً من أمهر الأطباء والأخصائيين، والذين يتمتعون بأعلى درجات الخبرة والمهارة في إجراء مختلف الخدمات التجميلية غير الجراحية، باستخدام تقنيات وأجهزة الليزر المتقدمة، كما يمتاز الأطباء في العيادة بامتلاكهم خبرةً عمليةً متميزة، إلى جانب خبراتهم الأكاديمية، مما ساهم في تنمية مهاراتهم، كل ذلك يتم تحت إشراف الدكتور بن رضاني فاضل مدير المركز وأخصائي الطب التجميلي والليزر ومكافحة الشيخوخة.

كما يضم مركز لا مارسا نُخبةً من أمهر الطواقم الإدارية والتمريض، والذين لا يدخرون جهداً في تلبية رغبات المرضى وتنظيم مواعيدهم، من أجل كسب ثقتهم ورضاهم، مع التواصل اللاحق معهم منزلياً، من أجل ضمان حصولهم على أفضل تجربةٍ علاجيّةٍ مُمكنة.

الموقع

(3) شارع الإمام ابن عرفة، المرسا، تونس العاصمة، تونس.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج