د. إيمان عطا الله

د. إيمان عطا الله

لا توجد تقييمات
التقييم
المدينة المنورة، شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور, المدينة المنورة, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إيمان عطا الله
د. إيمان عطا الله
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. إيمان عطا الله استشاري طب وتقويم الأسنان والفكين وهي طبيبة سورية الجنسية وصاحبة خبرة طويلة تزيد عن 12 عاماً في تقويم الأسنان، حصلت الطبيبة على بكالوريوس الطب والجراحة العامة، ودرجة الماجستير وهي تعمل ضمن الفريق الطبي بمجمع عيادات الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالمملكة العربية السعودية.

تهتم الدكتورة إيمان عطا الله بالمشاركة في المؤتمرات والندوات العلمية للاطلاع على أحدث مستجدات طب الأسنان، كما تقدم مجموعة من الخدمات المميزة ومن ضمنها تقويم الأسنان وجراحات الفكين وابتسامة هوليود وتبييض الأسنان وتركيب الفينير واللومينير وغيرها الكثير من الإجراءات التي تقدمها بمهارة وتميز.

التخصصات

تشمل تخصصات د. إيمان عطا الله، كل من علاج الأسنان وتجميل الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى طب أسنان الأطفال.

تقدم الطبيبة مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم أسنان الأطفال والبالغين، جراحة الفكين، الحشوات التجميلية، الحشوات التقليدية، علاج الجذور، حشو العصب، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب الجسور، تركيب تيجان الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية ومنها تركيب الفينير وتركيب اللومينير.

توفر الطبيبة خدمات تركيبات الزيركون، التركيبات الثابتة للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، تركيب الأسنان البورسلين، علاج الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية، وتوريد اللثة بالليزر، إزالة تصبغات الأسنان واللثة.

عيادتنا

تعمل الدكتورة إيمان عطا الله ضمن الفريق الطبي بمجمع عيادات الدكتور نزار غلام لطب الأسنان بالمملكة العربية السعودية، وتتميز الطبيبة باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، وهي تهتم بمتابعة حالات المرضى وتقديم كافة الاستشارات لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية.

تتميز الطبيبة بدقتها وتفانيها في العمل واستماعها الجدي لشكاوى المرضى، حيث تصمم خطط علاجية وفق كل حالة، كما تحرص على متابعة المرضى والتواصل معهم حتى الوصول للنتائج المتوقعة، حيث نجحت الطبيبة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة وبكفاءة عالية.

الموقع

تعمل د. إيمان عطا الله ضمن الفريق الطبي بمجمع عيادات الدكتور نزار غلام لطب الأسنان، والذي يتميز بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في شارع سلطانة، بجوار القزاز للعطور، المدينة المنورة، المملكة العربية السعودية، كما يتميز بخدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج