مركز الإبتسامة

مركز الإبتسامة

لا توجد تقييمات
التقييم
قطعة 5، مقابل فرع الغاز, الفروانية, الكويت انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز الإبتسامة
مركز الإبتسامة
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد مركز الابتسامة لطب الأسنان بمدينة الفروانية بدولة الكويت، من أفضل المراكز المتخصصة في طب الأسنان وتجميلها، ويتميز بتقديم باقة واسعة من خدمات تجميل الأسنان وتعديلها ومعالجة مشاكلها.

بدأ مركز الابتسامة لطب الأسنان بفرع واحد بالفروانية، لكن بعد نجاحه الكبير، افتتح الفرع الثاني للمركز بمدينة الجهراء ليقدم خدماته لجمهور أكبر من سكان دولة الكويت ووافديها.

يحرص المركز على استقدام فريق من خبراء تخصصات تجميل الأسنان ذوي المهارة العالية، إلى جانب فريق رعاية صحية محترف وذلك لتحقيق هدف المركز من تقديم خدمة صحية متميزة، إضافة إلى تحسين تجربة العملاء داخل المركز منذ لحظة دخولهم وحتى ما بعد الإجراء التجميلي.

كما يحرص المركز أيضاً على توفير أحدث وأفضل الأجهزة والمعدات المعتمدة عالمياً، وتدريب فريقه على أحدث تقنيات طب الأسنان، هذا إلى جانب توفير أفضل معايير الصحة والسلامة العالمية، حفاظاً على صحة المريض.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز الابتسامة لطب الأسنان، كل من علاج الأسنان وتجميل الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى عمليات زراعة الأسنان.

يقدم المركز باقة واسعة من الخدمات ومنها تجميل الأسنان بدون جراحة، التركيبات التجميلية، إجراء عمليات زراعة الأسنان الأمامية أو زراعة الضروس الخلفية بشكل دقيق، إجراء عمليات تجميل الأسنان باستخدام أجهزة الليزر المختلفة.

يقدم المركز العديد من خدمات التجميل للأسنان، ومنها تبييض الأسنان بالليزر، إزالة الجير من الأسنان، تركيبات الزيركون، تركيبات الايماكس، التركيبات الثابتة، التركيبات المتحركة، فينير الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، عدسات الأسنان التجميلية، تقويم الأسنان الشفاف، التقويم الداخلي، التقويم الثابت، التقويم المتحرك، تصميم الابتسامة، علاج الابتسامة اللثوية، ابتسامة هوليوود.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان التقليدية، زراعة الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان الفورية، بالإضافة إلى نحت الأسنان، علاج تفرق الأسنان، برد الأسنان، تعديل الأسنان دون تقويم، تعديل الشفة البارزة، سناب أون سمايل.

الفريق الطبي

يستعين مركز الابتسامة لطب الأسنان بنخبة من الأطباء المتخصصين من أصحاب الكفاءات والخبرات الطويلة، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات والأجهزة المعتمدة وفق معايير الجودة العالمية.

يعمل بالفريق الطبي كل من د. أشوين كومار اختصاصي تقويم الأسنان، د. ريم أحمد اختصاصي طب أسنان الأطفال، د. مضر أسعد اختصاصي تركيبات الأسنان.

الموقع

يتميز مركز الابتسامة لطب الأسنان بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في قطعة (5) مقابل فرع الغاز، الفروانية، الكويت ويتميز بخدمة الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج