د. سامي العبد الكريم

د. سامي العبد الكريم

لا توجد تقييمات
التقييم
كليات العناية الطبية، طريق الملك فهد، القيروان, الرياض, السعودية انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. سامي العبد الكريم
د. سامي العبد الكريم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. سامي العبد الكريم من أبرز أطباء الأسنان في الرياض، حيث يتخصص في إجراء أكثر من تقنية علاجية وتجميلية للأسنان، فهو يتخصص في تركيبات الأسنان بمختلف أنواعها، كما أنه يبرع في إجراء زراعات الأسنان الأمامية وزراعة الضروس، وقد نال إشادة عدد كبير من عملائه خلال السنوات الماضية.

لا تقتصر خبرة د. سامي العبد الكريم فقط على المجال الإكلينيكي، بل تمتد أيضاً لتشمل شغله للعديد من المناصب الإدارية في عدد من المستشفيات والمؤسسات التعليمية، حيث شغل الدكتور العديد من المناصب المهمة في بعض المستشفيات المرموقة، ومن ذلك رئيس قسم طب الأسنان في مجمع الرياض الطبي، ويشغل منصب المدير التنفيذي لكلية العناية الطبية.

سافر الدكتور سامي إلى عدد من الدول الأوروبية والولايات المتحدة الأمريكية بغرض الدراسة أو اكتساب خبرة عملية، وقد نجح في اكتساب خبرة كبيرة أثناء سفره؛ وذلك لقضائه العديد من الفترات التدريبية في عدد من المؤسسات التعليمية والعلاجية في هذه الدول، وقد حصل الطبيب على درجة الماجستير في تخصص تركيبات الأسنان من الولايات المتحدة الأمريكية، والزمالة في تخصص زراعات الأسنان.

التخصصات

تشمل تخصصات د. سامي العبد الكريم، كل من علاج الأسنان وتجميل الأسنان، طب وجراحة الفم والأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان.

يقدم الطبيب مجموعة واسعة من الخدمات ومنها تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم أسنان الأطفال والبالغين، جراحة الفكين، الحشوات التجميلية، الحشوات التقليدية، علاج الجذور، حشو العصب، جلسات تبييض الأسنان بالليزر، تركيب الجسور، تركيب تيجان الأسنان، ابتسامة هوليود، تركيب القشور الخزفية ومنها تركيب الفينير وتركيب اللومينير.

يوفر الطبيب خدمات تركيبات الزيركون، التركيبات الثابتة للأسنان، التركيبات المتحركة للأسنان، تركيب الأسنان البورسلين، علاج الفراغات بين الأسنان، بالإضافة إلى علاج الابتسامة اللثوية، وتوريد اللثة بالليزر، إزالة تصبغات الأسنان واللثة.

عيادتنا

يشغل د. سامي العبد الكريم منصب المدير التنفيذي لكلية العناية الطبية، ويتميز باستخدام أحدث التقنيات والأجهزة بالإضافة إلى اتباع كافة معايير إدارة الجودة والتعقيم، حيث يتم بمتابعة حالات المرضى وتقديم كافة الاستشارات لضمان حصول المرضى على أفضل خدمة طبية.

يتميز الطبيب بدقته وتفانيه في العمل واستماعه الجدي لشكاوى المرضى، حيث يصمم خطط علاجية وفق كل حالة، كما يحرص على متابعة المرضى والتواصل معهم حتى الوصول للنتائج المتوقعة، حيث نجح في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة وبكفاءة عالية.

يحرص الدكتور سامي في إجراء تقنيات علاج وتجميل الأسنان على اتباع كافة التوصيات الدولية، واستخدام أفضل الأجهزة والمعدات الطبية؛ لضمان تحقيق أفضل نتيجة ممكنة مع عملائه، ولذلك يعتبره العديد من عملائه أفضل طبيب أسنان في الرياض، كما تختلف مواعيد عمل الدكتور من فترة لأخرى، لذلك يفضل التواصل المباشر معه لمعرفة المواعيد بشكل دقيق وحجز موعد مسبق.

الموقع

يشغل د. سامي العبد الكريم منصب المدير التنفيذي لكلية العناية الطبية، والذي يتميز بموقعه القريب من كافة وسائل التنقل والمواصلات، ويقع في كليات العناية الطبية، طريق الملك فهد، القيروان، الرياض، المملكة العربية السعودية.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج