د. جيم باياسلي

د. جيم باياسلي

لا توجد تقييمات
التقييم
Caddebostan, Bağdat Cd. No:354, Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جيم باياسلي
د. جيم باياسلي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُكتسب الخبرة في مجال التجميل كلما زادت عدد عمليات التجميل التي يجريها الطبيب، يتميز لذلك دكتور جيم باياسلي بتقديمه أكثر من (1000) عملية تجميل ناجحة.

يطلق على دكتور جيم باياسلي بأنه أحد أهم أطباء التجميل في تركيا، ليس فقط لخبرته التي تمتد لأكثر من (21) عاماً، بل لامتلاكه أحدث الأجهزة في عيادته الخاصة، ويستخدم دائماً التقنيات التي تقلل من المضاعفات والأعراض الجانبية السيئة.

تخرج دكتور جيم باياسلي من كلية الطب جامعة أنقرة غازي، وتخصص في الجراحة التجميلية والترميمية، وأجرى أكثر من (800) عملية جراحية خلال خدمته الإلزامية في مستشفى ولاية زونجولداج.

حظي دكتور جيم باياسلي بشهرة كبيرة في إسبانيا في مدة عمله الأولى قبل عودته إلى تركيا، حيث بدأ بعدها العمل في عيادته الخاصة التي تحمل اسمه في إسطنبول.

التخصصات

يتخصص دكتور جيم باياسلي في تقديم عدد من الخدمات المتميزة الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، تجميل الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الثدي، تصغير الثدي، تكبير الثدي، شد الوجه، تجميل الوجه، تجميل الأذن، حقن الدهون الذاتية، شد الجفون، تجميل الذقن، علاج الذقن المزدوج، رفع الحواجب، شد الرقبة، شفط الدهون، شد الذراعين، علاج ترهلات الأفخاذ، عمليات شد الترهلات بعد الولادة، المؤخرة البرازيلية وشفط دهون الظهر.

أما بالنسبة لعمليات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: شد الوجه بالخيوط، فيلر الوجه، حقن الميزوثيرابي للشعر، ميزوثيرابي للبشرة، تجميل الأنف بالفيلر، علاج الشعر بالبلازما، حقن البلازما للبشرة، توحيد لون البشرة وتقشير الوجه.

يتميز دكتور جيم باياسلي بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للسيدات، زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بالبلازما، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحاجب وعلاج الشعر بالليزر.

عيادتنا

يتعاون دكتور جيم باياسلي مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

يعمل الفريق الإداري في عيادة دكتور جيم باياسلي على تقديم أفضل خدمة سياحية للقادمين من الخارج، حيث يتم توفير خدمات النقل والإقامة، وتقديم الدعم باللغات الإنجليزية والتركية والفرنسية، كما يقدم الدكتور جيم استشارات افتراضية مجانية عبر تطبيق واتساب للمرضى الذين يعيشون في الخارج ، لتسهيل عملية اتخاذ القرار على السفر. 

الموقع

تقع عيادة دكتور جيم باياسلي في حي كاديبوستان، منطقة بغداد، رقم (354)، (34728)، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج