د. برهان أوزالب

د. برهان أوزالب

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye, TERRACE FULYA CENTER, Hakkı Yeten Cd. No:5 D:2 No:13, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. برهان أوزالب
د. برهان أوزالب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُذكر اسم دكتور برهان أوزالب بقوة عند الحديث عن أفضل دكتور تجميل متميز في تركيا، حيث يجتذب الدكتور برهان أوزالب آلاف المرضى سنوياً من مختلف أنحاء العالم، بفضل ما يتمتع به من مهارات عملية ومعرفة علمية واسعة في هذا المجال، ويمتاز الدكتور برهان بعدد من مميزات الطبيب الناجح المشهور، ومنها استخدامه لأفضل الأجهزة المتوفرة في تركيا أو خارجها.

يعتمد كذلك دكتور برهان أوزالب خلال عمله في مجال الطب التجميلي على استخدام أكثر من تقنية تجميلية مختلفة؛ ليقدم عدداً كبيراً من الاختيارات أمام عملائه بما يتلاءم مع حالتهم ورغباتهم واختياراتهم، وهي من الأمور التي يبحث عنها المرضى عادةً، وقد خضع الدكتور برهان للكثير من سنوات التدريب العملي التي صقلت مهاراته، وزادت من خبرته.

حصل دكتور برهان أوزالب على شهادة متخصصة في الدراسة المجهرية في كلية زيوريخ في سويسرا، كما حاز على شهادة التخصص في الجراحة التجميلية والترميمية من جامعة دجلة.

حصل دكتور برهان أوزالب على شهادة EBOPRAS في عام (2014)، كما حصل على لقب أستاذ بسبب عمله في المستشفيات الجامعية لأكثر من (15) عاماً.

يمتلك دكتور برهان أوزالب خبرة عملية تزيد عن (20) عاماً في مجال التجميل الجراحي، ويعد رائداً في عمليات نقل الأوتار والضفيرة العضدية في اليد في جامعة دجلة.

التخصصات

يتخصص دكتور برهان أوزالب في عدد من الخدمات التجميلية والترميمية المهمة للوجه والجسم، التي تحتاج إلى جراح ماهر، ومن أهمها خدمات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال، ترميم الثدي بعد الاستئصال، شد البطن، شفط الدهون، شد الذراعين، شد الأفخاذ، تجميل الساقين، جراحات ما بعد السمنة، المؤخرة البرازيلية وتجميل الأعضاء الحميمية.

أما بالنسبة لخدمات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: تجميل الأنف، حشوات الأنف التجميلية، شد الوجه، شد الرقبة، إزالة الذقن المزدوج، شد الجفون، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل العيون، تجميل العيون اللوزية، تجميل الأذن الخفاشية، توريد الشفايف وإذابة الدهون.

يتميز دكتور برهان أوزالب بتقديم عدد من الجراحات الترميمية المختلفة مثل: جراحة وتجميل اليد، علاج سرطان الجلد، جراحة الفم والفكين، علاج الحروق وإزالة آثارها، إزالة الوشم، إزالة الوحمات وعلاج تشوهات القدم المنخفضة.

عيادتنا

يتعاون دكتور برهان أوزالب مع عدد من الأطباء المهرة وفريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

تقع عيادة دكتور برهان أوزالب في تشفيكي، شرفة فوليا سنتر، منطقة حقي يتين، رقم (5)، الدور الثاني، شقة (13)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج