دكتور ألب أصلان

التقييم 5 / 5 (1)

يعد دكتور ألب أصلان Alp aslan من خبراء زراعة الشعر المعروفين في تركيا حيث تمتد سنوات خبرته لأكثر من 15 عام استطاع خلالها إجراء الآلف من عمليات التجميل الناجحة بما فيها حالات من الرجال العرب، خاصةً أنه من الموهوبين في إجراء عمليات زراعة اللحية والحواجب والشوارب وليس شعر الرأس فقط.

استمر دكتور ألب أصلان في العمل في مركز (أسته سيرجري) لجراحات التجميل لمدة 10 سنوات، حتى قرر مؤخراً افتتاح مركزه الخاص الذي يقدم من خلاله نفس عمليات زراعة الشعر بمختلف التقنيات بالإضافة إلى الاستعانة بفريق طبي كبير من خبراء التجميل الأتراك لإجراء كافة أنواع عمليات التجميل أيضا داخل المركز ليكون بمثابة مركز شامل لكل ما يتعلق بجراحات التجميل للرجال والنساء.

شهادات دكتور ألب أصلان العلمية

  • بكالوريوس في الجراحة العامة من كلية الطب بجامعة اسطنبول.
  • أكمل تدريبه الطبي الأساسي في عام 1996، ثم التحق بالتدريب الاختصاصي في قسم العمليات الجراحية التجميلية والترميمية في كلية الطب في جامعة اسطنبول من 1997: 2003.

خبرات دكتور ألب أصلان العملية

  • قضى دكتور ألب أصلان خدمته العسكرية في مجال طب التجميل حيث أنهى فترة الخدمة كرئيس السريرية في المستشفي العسكرية (كيرنه) بين سنوات 2005- 2006، وأثناء تلك الفترة  كان مهتما بالجراحة المجهرية المتعلقة بالوجه والفكين.
  • استشاري زراعة الشعر في مركز أسته سيرجري لزراعة الشعر منذ عام 2008.
  • افتتح مركزه الخاص بسمخ والذي لم يعد مقتصراً على عمليات زراعة الشعر واللحية فقط وإنما امتدت خدمات لعمليات التجميل الجراحية والغير جراحية الأخرى.
  • نشر العديد من المقالات العلمية حول جراحة الوجه وزراعة الشعر في عدد من الصحف التركية والعالمية.
  • ضيف في العديد من برامج التجميل التركية.

تخصصات دكتور ألب أصلان

 

اقرأ أيضاً:

افضل دكتور زراعة شعر في تركيا

ما هو أفضل مركز لزراعة الشعر في تركيا

زراعة الشعر بالليزر في تركيا

عملية زراعة الشعر في اسطنبول

زراعة الرموش في تركيا

زراعة اللحية في تركيا

تكلفة زراعة الشعر في تركيا

حقن البلازما للشعر في تركيا

تجارب زراعة الشعر في تركيا

العنوان

المقر الثاني هو مركز أسته سيرجري لزراعة الشعر في تركيا والذي يوفر خدمات تجميلية أخرى بجانب زراعة الشعر ويقع في شارع روميل، حي عثمان بيه، زقاق بيلجي هان رقم 36/81– نيشانتاشي، اسطنبول 34371، تركيا.

اتصل الآن


التقييم

من أفضل جراحين التجميل فى تركيا وافضل عيادة في زراعه الشعر فى تركيا.