د. علي رضا اوريروغلو

د. علي رضا اوريروغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Teşvikiye Maçka Cad. No: 24/28 Narmanlı Apartmanı, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. علي رضا اوريروغلو
د. علي رضا اوريروغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد دكتور علي رضا اوريروغلو واحداً من أشهر وأفضل أطباء التجميل الجراحي في إسطنبول، إذ يمتلك شهرة كبيرة تعود إلى خبرته ومهاراته غير المسبوقة في الجراحة، فهو قادر على تقديم العديد من الجراحات التي تؤثر على الهيئة النهائية، ويقدم تقريباً جميع الخدمات التجميلية باستخدام أحدث التقنيات التجميلية وأحدث الأدوات والأجهزة.

ساعدت الشهادات والاعتمادات الإضافية التي حصل عليها دكتور علي رضا اوريروغلو في زيادة كفاءته وشهرته عالمياً ومنها شهادة البورد الأوروبي في الجراحة التجميلية، والبورد التركي في التجميل.

حصل دكتور علي رضا اوريروغلو أيضاّ على عضوية الجمعية الأمريكية والجمعية الدولية لجراحي التجميل، وتدرب في العديد من المستشفيات والعيادات المهمة داخل وخارج تركيا والولايات المتحدة.

تمتد خبرة دكتور علي رضا اوريروغلو لأكثر من (20) عاماً من النجاح والشهرة في المجال التجميلي.

التخصصات

يقدم دكتور علي رضا اوريروغلو عدداً كبيراً من الخدمات التجميلية المتميزة سواء الجراحية أو غير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، علاج الذقن المزدوج، تكبير الثدي، تصغير الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد الثدي، عمليات تجميل الأنف، شد الجفون، رفع الحواجب، شد الجبهة، نحت الجسم، علاج تجاعيد اليدين، شد الذراعين وشد الأفخاذ.

أما بالنسبة لخدمات التجميل غير الجراحي فتتضمن ما يلي: بوتكس التجاعيد، بوتكس فرط التعرق، فيلر الوجه، فيلر الشفايف، الهيدرافيشل، بلازما الوجه، حقن بلازما الشعر، ميزوثيرابي الوجه والبشرة وحقن الدهون الذاتية.

يتميز دكتور علي رضا اوريروغلو بتقديم خدمات العناية بالبشرة والشعر مثل: علاج المسام الواسعة، علاج ندبات الوجه، التخلص من حب الشباب، علاج الحروق وآثارها، علاج الدوالي، التخلص من الشعيرات الدموية في الجسم، علاج تساقط الشعر، هيدرا فيشيل الوجه، جلسات نضارة البشرة وتوحيد لون البشرة.

عيادتنا

يضم فريق دكتور علي رضا اوريروغلو أطباء وخبراء تجميل ومساعدين بالإضافة إلى مساعده الخاص ومدير العيادة الذي يتأكد من سير الاستشارات والإجراءات وزيارات المتابعة بسلاسة. 

يتوفر في العيادة كذلك موظف يجيد (4) لغات مع مهمة محددة للتواصل مع المرضى الأجانب على مدار (24) ساعة طوال أيام الأسبوع.

الموقع

تقع عيادة دكتور علي رضا اوريروغلو في منطقة تشفيكي مكة، رقم (24/28)، شقق نارمانلي، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج