إي تي كلينيك

إي تي كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Etiler, Nispetiye Caddesi No: 56 Akmerkez Residence 9/C, Beşiktaş, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
إي تي كلينيك
إي تي كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

أسس د. ريسيت بوراك عيادة إي تي كلينيك لتكون عيادة تجميل عالمية وتتعدى حدود تركيا، لذا جهز د. بوراك العيادة على مستويات عالمية تليق بالأهداف المراد تحقيقها، حيث حرص على توفير جو من الرفاهية والراحة للعملاء. تتميز العيادة بوجود الأجهزة الحديثة المعروفة بكفاءتها ودقة نتائجها عالمياً، كما يشرف د. بوراك على الخدمات التجميلية والعلاجية التي تقدمها وتتميز بها العيادة، ويحافظ على تقديم أحدث التقنيات وأكثرها أماناً لتحقيق متطلبات العملاء ورضائهم.

تراعي العيادة اختلافات احتياجات العملاء، تضع خطط علاجية وتجميلية مختلفة لكل عميل. يساعد على تحقيق تلك النتائج فرق طبية مجهزة ومدربة وتملك من الاحترافية ما يكفي لتكون جزء من أساس ونجاح العيادة، كما تتميز العيادة بتوفير خدمة الاستشارات التجميلية اونلاين عبر موقع العيادة الإلكتروني.

التخصصات

تشمل تخصصات إي تي كلينيك التجميل الجراحي للجسم والوجه، وإجراءات التجميل غير الجراحي وباقات العناية بالبشرة والجسم.

يقدم العيادة العديد من عمليات التجميل وتشمل شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عمليات شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات، شد ترهلات البطن، تجميل الساقين، شد الفخذين، شد ترهلات الذراعين، نحت الذراعين والساقين، تجميل الثدي والذي يضم عمليات تكبير وتصغير الثدي ورفع وشد الثدي، شد الوجه، عملية شد الوجه والرقبة عملية رأب الجفن "تجميل الجفون"، جراحة الأذن البارزة، وعملية رفع الحاجب، شد الرقبة، شد ترهلات الوجه، تجميل الجسم ونحت القوام، تجميل الأنف.

تتميز العيادة أيضاً بتقديم خدمات حقن فيلر الوجه وفيلر الخدود، وفيلر الشفايف، علاج التجاعيد بالبوتكس، بوتكس الجبهة، تقنية الهيدرافيشل لنضارة الوجه، إلى جانب باقة واسعة ومتنوعة من تقنيات العناية بالبشرة.

الفريق الطبي

تستعين إي تي كلينيك بنخبة من الأطباء والاختصاصيين المتخصصين، حيث يتمتعون بالخبرات الطويلة والكفاءات العالية، بالإضافة إلى فريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء، تحت إدارة وإشراف د. ريسيت بوراك جراح التجميل الشهير.

الموقع

تتميز إي تي كلينيك بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في إسطنبول بتركيا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق والسياحة العلاجية للوافدين من خارج البلاد والتي تتضمن وسائل التنقل والإقامة والجولات السياحية، بالإضافة إلى الترجمة.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج