د. حسن فينديك

د. حسن فينديك

لا توجد تقييمات
التقييم
Suadiye Mahallesi, Bağdat Cad. Kazım Özalp Sk. Kulan Apt No: 22/8 B-Blok, Şaşkınbakkal-Suadiye/Kadıköy, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حسن فينديك
د. حسن فينديك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور حسن فينديك - أخصائي جراحات التجميل والترميم - علماً من أعلام الجراحة التجميلية في تركيا، ويمتلك خبرة كبيرة في هذا المجال تصل إلى أكثر من (20) عاماً وأجرى أكثر من (40) ألف عملية تجميل ناجحة. تخرج الدكتور حسن فينديك من كلية الطب بجامعة إسطنبول وتدرب (3) أعوام في طب الأعصاب وأمراض الدماغ، ثم درس تخصص الجراحة التجميلية والترميمية وعمل مساعداً رئيسياً في عيادة الجراحة التجميلية والترميمية بمستشفى حيدر باشا للتدريب والبحث التابعة لوزارة الصحة في إسطنبول.

عمل الدكتور حسن فينديك محاضراً في كلية الطب لمدة (5) سنوات، وألقى أيضاً محاضرات في مجال مكافحة الشيخوخة والتجميل غير الجراحي خلال برنامج أعدته جامعة خاصة للأطباء بعد التخرج، وتلقى العديد من الدورات التدريبية في مجال الجراحة التجميلية.

يتميز الدكتور حسن فينديك بسعة صدره مع المرضى وأمانته في التعامل معهم، وحصل على تقييم جيد على محرك البحث جوجل مما يدل على ثقة المرضى به.

التخصصات

يُقدم الدكتور حسن فينديك العديد من الخدمات التجميلية الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجبهة، رفع الحواجب، تجميل الأنف، شد الجفون، تجميل الذقن، تنحيف الخدود، نفخ الخدود، إزالة الذقن المزدوج، تجميل الأذن البارزة، شد الشفايف وعملية الغمازات.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: نحت الجسم، شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات بعد الولادة، شد الذراعين، شد الفخذين، تكبير المؤخرة، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، علاج التثدي عند الرجال وتجميل الأعضاء التناسلية.

يتميز الدكتور حسن فينديك بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الشعر للنساء، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الرموش، حقن البلازما للشعر، حقن الميزوثيرابي للشعر، علاج الصلع الوراثي وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها الدكتور حسن فينديك: حقن الفيلر، حقن البوتكس، حقن الميزوثيرابي، علاج الدوالي، علاج السيلوليت وعلاج علامات التمدد.

عيادتنا

تضم عيادة الدكتور حسن فينديك طاقم طبي صاحب كفاءة ممتازة وخبرة عالمية لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى نخبة مختارة من مقدمي الرعاية الصحية.

الموقع

حي السعودية، منطقة بغداد، شارع كاظم أوزلاب، شقق كولان، رقم (22/8)، بلوك ب، (34740)، شاشكين بقال، كاديكوي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج