مركز كلينيميد

مركز كلينيميد

لا توجد تقييمات
التقييم
Nişantaşı, Abdi İpekçi Cd. No:59 Kat:7, Şişli, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز كلينيميد
مركز كلينيميد
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

لا يسعنا إلا ذكر مركز كلينيميد عند الحديث عن أفضل مراكز التجميل في تركيا، ولا سيما في إسطنبول، حيث تبدأ دائماً رحلة بحثك عن الأفضل بوضع معايير تتحكم في اختيارك، ولا شك أن مركز كلينيميد واحداً من المراكز التي تتوفر فيها جميع معايير مركز التجميل الجيد بخبرة تصل لأكثر من (20) عاماً في تقديم الخدمات التجميلية المختلفة بالإضافة إلى خدمات السياحة العلاجية.

يشدك في البداية تقييم مركز كلينيميد المرتفع من قبل العملاء المختلفين في جميع خدمات التجميل المقدمة، لتجد فيما بعد ما يفسر ذلك التقييم، حيث يحقق المركز نتائج تجميلية في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها، ويساهم في تحقيق تلك النتائج الأجهزة الحديثة والمعدات الطبية المستخدمة في المركز، كما يتعاون أيضاً مع عدد من أفضل الأطباء وأطقم التمريض المدربين على استخدام تلك الأجهزة، توفيراً لأكثر معدل أمان وكفاءة لعملائه.

ينافس مركز كلينيميد جميع مراكز التجميل في قلة التكلفة التي يقدمها مع جودة النتائج ليحقق معادلة صعبة يبحث عنها عدد كبير من الباحثين عن إجراء الخدمات التجميلية، كما يهتم أيضاً بالتعاون مع أفضل المستشفيات في تركيا، التي يختارها طبقاً لمعايير أمان وجودة عالية.

التخصصات

يقدم مركز كلينيميد العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر للرجال، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج الصلع الوراثي، علاج تساقط الشعر، حقن الخلايا الجذعية للشعر وحقن البلازما للشعر.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن الفيلر للوجه، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر الشفايف، حقن البوتكس للتجاعيد وحقن إبر الجلوتاثيون.

يتميز مركز كلينيميد بتقديم خدمات التجميل بالليزر مثل: شد الجلد بالليزر، الفراكشنال ليزر، شد المؤخرة بالليزر وإذابة الدهون بالليزر.

ومن أهم خدمات التجميل غير الجراحي التي يقدمها مركز كلينيميد: شفط الدهون، تجميل الأنف، شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بدون جراحة، تنحيف الخدود، علاج تجاعيد اليدين، علاج الهالات السوداء، تجميل الفك، علاج تجاعيد الفم وشد الرقبة.

الفريق الطبي

يزخر مركز كلينيميد بنخبةٍ من أمهر أخصائيي التجميل، إلى جانب عدد من أفراد الطاقم الطبي المساعد، الحاصلين على أعلى درجات التدريب والخبرة، والذين يبذلون قصارى جُهدهم في تلبية احتياجات المرضى وضمان راحتهم، بالإضافة إلى الطاقم الإداري المتميز، والذين يقومون بترتيب مواعيد المرضى، ومنحهم أجواءً من الراحة والرفاهية.

الموقع

حي نيشانتيشي، شارع عبدي إيبيكجي، رقم (59)، الدور السابع، (34367)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج