د. أُفق أسكير أوغلو

د. أُفق أسكير أوغلو

لا توجد تقييمات
التقييم
Harbiye, Maçka Cd. No:22 D:aire : 2, Şişli/İstanbul, Turkey, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أُفق أسكير أوغلو
د. أُفق أسكير أوغلو
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور أُفق أسكير أوغلو وعيادته الخاصة التي تحمل اسمه علامة في عالم التجميل في تركيا، ويمتلك شهرة كبيرة في مجال الجراحة التجميلية والترميمية؛ نتيجة للخبرة التي نالها طوال سنوات دراسته وتدريبه. حقق الدكتور أُفق أسكير أوغلو نجاحاً كبيراً نابعاً من اقتناعه أن الخدمات التجميلية تستخدم لدعم حياة أفضل وأكثر ثقة، واعتماده على إظهار النتائج بصورة طبيعية، ويستخدم عدداً كبيراً من أفضل الأجهزة الحديثة التي قد لا تجدها إلا في عيادته الخاصة.

تخرج الدكتور أُفق أسكير أوغلو من كلية الطب في أكاديمية جولهان الطبية العسكرية، بعدها أكمل تدريبه في مستشفى أوكميداني للتدريب والبحوث، كما كتب عدداً كبيراً من المقالات في المجلات الوطنية والدولية.

دعمت المؤتمرات الندوات العالمية التي يحرص الدكتور أُفق أسكير أوغلو على حضورها مهارته، وجعلته متميزاً على المستوى العلمي والعملي، ويحرص أيضاً على استخدام أفضل التقنيات العلاجية وأكثرها أماناً؛ لحرصه على سلامة المرضى وتقديم أفضل النتائج.

التخصصات

يقدم الدكتور أُفق أسكير أوغلو العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: تجميل العيون، تجميل الأنف، شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تنحيف الخدود، تجميل الأذن البارزة، تجميل الذقن وإزالة الذقن المزدوج.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إعادة بناء الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، نحت الجسم، شفط الدهون جراحياً وشفط الدهون بالفيزر.

يتميز الدكتور أُفق أسكير أوغلو بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن البوتكس للتجاعيد، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، جلسات الهيدرافيشيل، تجديد شباب الجلد بالليزر، علاج السيلوليت والتخسيس بالتبريد.

عيادتنا

يعتمد الدكتور أُفق أسكير أوغلو على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور أُفق أسكير أوغلو بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

حي حربية، شارع ماشكا، رقم (22)، شقة (2)، (34365)، شيشلي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج