د. جان كوبال

د. جان كوبال

لا توجد تقييمات
التقييم
مقاطعة كوناك - شارع إسريف - (61) بناية بهار - الطابق الثاني - شقة رقم (5) كوناك, إزمير, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. جان كوبال
د. جان كوبال
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور جان كوبال علماً من أعلام الجراحة التجميلية في تركيا ويأتي إليه المرضى من جميع أنحاء العالم، وهو اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية ويُقدم جميع خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي.

تخرج الدكتور جان كوبال من أكاديمية جولهان الطبية العسكرية عام (1992)، وأصبح اختصاصي الجراحة التجميلية والترميمية عام (2000)، ثم حضر دورات في الجراحة الدقيقة في كليفلاند في (2004 - 2005) كما يمتلك خبرة كبيرة في مجال تجميل الثدي والجسم.

يمتلك الدكتور جان كوبال خبرة واسعة في مجال التجميل، ويرجع ذلك إلى عمله في العديد من المستشفيات وتدربه على يد كثير من الجراحين المشهورين عالمياً، وحرصه الدائم على حضور العديد من المؤتمرات الطبية والدورات التدريبية المتخصصة في الجراحة التجميلية.

على الرغم من صعوبة تخصص الجراحة التجميلية وكثرة التداخلات به إلا أن الدكتور جان كوبال تميز في هذا المجال وله العديد من البحوث المنشورة في المجلات العلمية، ويُقدم خدمات الاستشارة الطبية عبر الإنترنت ويستمع إلى شكاوى المرضى دون كلل.

يتميز الدكتور جان كوبال بدقة نتائج الجراحات التجميلية التي يجريها؛ لذا فقد حصل على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل وحصل على تقييم ممتاز في العديد من المواقع الطبية.

التخصصات

يُقدم الدكتور جان كوبال العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها جراحات تجميل الجسم والتي تشمل ما يلي: شفط الدهون، شد البطن، شد الذراعين، نحت الجسم، تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي وعلاج التثدي عند الرجال.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الوجه فتتضمن ما يلي: شد الوجه، شد الرقبة، شد الجفون، رفع الحواجب، تجميل الأنف وتجميل الأذن البارزة.

يتميز الدكتور جان كوبال بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: إزالة الشعر بالليزر، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد، حقن الفيلر للوجه وحقن الهيالورونيك.

عيادتنا

يعتمد الدكتور جان كوبال على فريق طبي من أفضل الأخصائيين في مجال الجراحة والجلدية والتجميل في تركيا، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية؛ ليحصل المرضى على نتائج مرضية وناجحة، بالإضافة إلى طاقم تمريض مؤهل على أعلى مستوى لتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم.

تزخر عيادة الدكتور جان كوبال بطاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، بالإضافة إلى تصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

شارع الشاعر إسريف، شقق بهار، رقم (61)، شقة (5)، (35220)، كوناك، إزمير، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج