د. إمري تشيشيك

د. إمري تشيشيك

لا توجد تقييمات
التقييم
Abdi İpekçi Cad. No:5/3 D:4 Arzu Apt. Nisantasi., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. إمري تشيشيك
د. إمري تشيشيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يُعد الدكتور إمري تشيشيك أحد أفضل أطباء التجميل الذين يتميزون بالكفاءة والمهنية في إسطنبول، حيث حرص على صقل مهاراته بالدراسة والتدريب على أيدي الخبراء والمتخصصين في جراحات التجميل حول العالم، وحصل على عضوية جمعية أطباء التجميل الإلكترونيين والجمعية الأوروبية لعمليات التجميل وعلامات التقدم في السن وجمعية تحلل الدهون الطبية.

تخرج الدكتور إمري تشيشيك من كلية الطب بجامعة فيرات عام (1998)، ثم تخصص في مجال جراحات التجميل عام (2005)، كما حصل على تدريب متخصص للعلاج بالإبر الدقيقة عام (2008)، وبعدها عمل في العيادات الخاصة "السعودية" و"إتيليه" و"أجيباديم" لمدة (4) سنوات، كما كان مدرباً لإحدى شركات الليزر وIPL في تركيا منذ (2005).

برع الدكتور إمري تشيشيك في العلاج بالإبر الدقيقة من خلال حرصه على حضور الدورات التدريبية والمؤتمرات الدولية في مختلف دول العالم، لاكتساب المزيد من الخبرة وتطبيقها عملياً، إذ سافر إلى إيطاليا وشارك في مؤتمر حول شد الوجه بدون جراحة، وكذلك أحدث التقنيات لزراعة الشعر والعلاج بالميزوثيرابي وغيرها الكثير من الأبحاث والدراسات التي تخص عالم التجميل.

يتبع الدكتور إمري تشيشيك أحدث التقنيات في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي، ويحرص على تقديم أعلى مستوى من الخدمة الصحية وذلك بشهادة الكثير من المرضى، والتقييمات الإيجابية والتي عكست ثقة مرضاه.

التخصصات

يقدم الدكتور إمري تشيشيك العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر والتي تشمل ما يلي: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر للنساء، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الحواجب، زراعة الرموش، علاج تساقط الشعر، علاج الصلع الوراثي، علاج ريجينيرا لتساقط الشعر، علاج الشعر بالليزر، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، حقن الفيلر وحقن الخلايا الجذعية.

أما بالنسبة لخدمات الحقن التجميلي فتتضمن ما يلي: حقن البوتوكس للتجاعيد، حقن البوتكس للأنف، حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر اليدين، فيلر الذقن، حقن الميزوثيرابي وإبر البروفايلو.

يتميز الدكتور إمري تشيشيك بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: شد الوجه بالخيوط، شد الوجه بدون جراحة (ألثيرابي)، تجميل العيون اللوزية، علاج حب الشباب، علاج الهالات السوداء، العلاج بالأكسجين، التقشير الكيميائي، جلسات العناية بالبشرة، الراديو فريكوينسي وعلاج الندبات.

ومن أهم خدمات التجميل بالليزر التي يقدمها الدكتور إمري تشيشيك: تجديد شباب الجلد بالليزر، علاج التصبغات بالليزر، علاج الدوالي بالليزر، توحيد لون البشرة بالليزر، التقشير بالليزر، إزالة الشعر بالليزر وعلاج النمش والكلف بالليزر.

يمكنك كذلك الحصول على خدمات تجميل الجسم مثل: إذابة الدهون بالتبريد، علاج السليوليت، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، تفتيت الدهون بالموجات فوق الصوتية، التخسيس الموضعي للدهون، شد الجسم بالعلاج الضوئي وإبر إذابة الدهون. 

عيادتنا

يتعاون الدكتور إمري تشيشيك مع فريق طبي مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

شارع عبدي إبيكجي، شقق أرزو، رقم (5/3)، شقة (4)، (34360)، نيشانتيشي، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج