د. محمود أولفي كيالي

د. محمود أولفي كيالي

(3 التقييمات)·100% يوصون به
التقييم
Bulvar Ofis, Fener Mah. 1971 Sok. No:36 D Blok Daire 5 Muratpaşa / Antalya / TÜRKİYE, أنطاليا, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. محمود أولفي كيالي
د. محمود أولفي كيالي
(3 التقييمات)·100% يوصون به
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. محمود أولفي كيالي جراح التجميل والترميم من أفضل أطباء التجميل في انطاليا بتركيا. أجرى الطبيب الآلاف من عمليات التجميل الناجحة والتي غيرت حياة لألاف المرضى للأفضل والأجمل خلال سنوات خبرته الطويلة والتي تزيد عن 15 عاماً. أسس الطبيب عيادته الخاصة في أنطاليا عام 2014 ووصلت شهرتها إلى تركيا وخارجها.

تدرب د. محمود وعمل في العديد من المستشفيات الخاصة والحكومية المتميزة، حيث تخرج من كلية الطب في جامعة مرمرة في عام 2001، تخصص في مستشفى شيشلي اتفال للتدريب والبحوث، وقد حصل الطبيب على العديد من عضويات الجمعيات العلمية الهامة منها عضوية الجمعية التركية للجراحة التجميلية والترميمية، عضوية جمعية شيشلي اتفال للجراحة الدقيقة، عضوية جمعية تيما.

التخصصات

تشمل تخصصات د. محمود أولفي كيالي التجميل الجراحي للجسم والوجه، بالإضافة إلى إجراءات التجميل غير الجراحي.

يقدم الطبيب العديد من عمليات التجميل وتشمل شد المؤخرة بالطريقة البرازيلية، عمليات شفط الدهون، شد البطن، شد الترهلات، شد ترهلات البطن، تجميل الساقين، شد الفخذين، شد ترهلات الذراعين، نحت الذراعين والساقين، تجميل الثدي والذي يضم عمليات تكبير وتصغير الثدي ورفع وشد الثدي، شد الوجه، عملية شد الوجه والرقبة عملية رأب الجفن "تجميل الجفون"، جراحة الأذن البارزة، وعملية رفع الحاجب، شد الرقبة، شد ترهلات الوجه، تجميل الجسم ونحت القوام.

بجانب ما سبق يقدم الطبيب العديد من إجراءات التجميل غير الجراحي وتشمل حقن البوتكس لعلاج التجاعيد وحقن الفيلر للتجميل الشفايف، علاج ندبات حب الشباب، علاج آثار حب الشباب بالليزر، تقشير البشرة، شد الوجه والرقبة غير الجراحي، علاج التصبغات، علاج السيلوليت، حقن الميزوثيرابي، حقن البلازما، توريد الشفايف.

عيادتنا

أسس د. محمود أولفي كيالي جراح التجميل والترميم عيادته الخاصة في أنطاليا. حرص على تجهيزها باستخدام أحدث التكنولوجيا والتقنيات العالمية، لضمان جودة النتائج ورضا عملاءه. يستعين الطبيب بفريق من المساعدين والفنيين المتمرسين على استخدام أحدث التقنيات لضمان جودة الخدمات ودقة وفعالية النتائج التي يحصل عليها العملاء.

تتميز عيادته الخاصة بتصميمها المريح والنظافة وتطبيق كافة برتوكولات التعقيم والإجراءات الاحترازية لضمان سلامة المترددين على العيادة، كما يحرص الطبيب على التواصل مع عملاءه خاصة القادمين إليه من خارج تركيا.

بجانب ما سبق يتميز الطبيب بإجادته اللغة الروسية والإنجليزية إلى جانب التركية، كما شارك في العديد من المؤتمرات العلمية المحلية والعلمية وقام بنشر عشرات الموضوعات والمقالات حول التجميل.

الموقع

تتميز عيادة د. محمود أولفي كيالي بموقعها القريب من وسائل المواصلات والتنقل وأماكن التنزه والمزارات السياحية، حيث تقع في أنطاليا، وتتميز بتوفير خدمات الحجز المسبق.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

التقييمات (3)

5.0
3 التقييمات · 100% يوصون به

أريد أن أبدأ بشكر الطبيب الموهوب بشكل مذهل أجرى الطبيب عمليتين لي شد الترهلات وتجميل الثدي خلال عملية واحدة وكانت النتيجة رائعة ، على الرغم من مرور ثلاثة أشهر فقط على الإجراءات التي أرى فيها نتائج رائعة.

أجريت جراحة شفط الدهون وتصغير الثدي في الرجال وأنا سعيد جدًا بنتائجي.

عملية شفط الدهون

لقد جئت من الخارج إلى أنطاليا لتصحيح عملية شفط الدهون من طبيب سيء في الولايات المتحدة الأمريكية مما جعلني مشوهة وخجولة. بعد مقابلة عدة أطباء تجميل اخترت د. محمود لقد استمع إلى ما أريده بالضبط ، واستكشفنا الخيارات ، وقدم آرائه المهنية حيث أظهر الكفاء...أظهر المزيد

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج