لوتس كلينيك

لوتس كلينيك

لا توجد تقييمات
التقييم
حي شينليكوي - شارع يسلكوي هالكالي - مبنى رقم (93) - (34153) باكيركوي ., إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
لوتس كلينيك
لوتس كلينيك
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تُعد عيادة لوتس كلينيك إحدى العلامات التجارية الرائدة في مجال زراعة الشعر والجراحة التجميلية بإسطنبول، ويوجد لها فرع آخر في البرازيل وتبلغ خبرتها أكثر من (15) عاماً. تتميز العيادة بتقديم خدمات السياحة العلاجية للمرضى من جميع أنحاء العالم في مجال الجراحة التجميلية وزراعة الشعر وجراحات السمنة وتجميل الأسنان، وتستخدم عيادة لوتس أحدث التقنيات الطبية المصرح بها. توفر العيادة للمرضى السائحين خدمات الانتقالات من وإلى المطار وداخل المدينة ، وحجز الإقامة في أفخم الفنادق، وتُقدم أيضاً خدمات (VIP) لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى تقديم استشارات مجانية عبر الإنترنت. تتميز العيادة باستقبال المرضى طوال أيام الأسبوع وعلى مدار الساعة، وتوفر لهم خدمة الرد على العملاء وهي متاحة باستمرار، وتتابع المرضى أيضاً بعد إجرائهم الجراحات التجميلية حتى الحصول على النتائج المرجوة ويتم ذلك أيدي مجموعة من خبراء التجميل المتخصصين والحاصلين على تدريبات مستمرة في مجال التجميل. كما حصلت عيادة لوتس على تقييم (5) نجوم على محرك البحث جوجل، مما يدل على تميز الخدمة التي تقدمها وثقة المرضى بها.

التخصصات

تُقدم عيادة لوتس كلينيك العديد من الخدمات التجميلية، ومن أبرزها خدمات زراعة الشعر بتقنياته المختلفة وتشمل زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب، زراعة الشعر بالاقتطاف، وزراعة الشعر بتقنية اقلام تشوي. أما عن خدمات التجميل الجراحي التي تقدمها العيادة فتشمل عملية شفط الدهون، عملية تجميل الأنف، عملية شد الوجه، عملية شد الذراع، عملية تكبير الثدي، عملية تصغير الثدي، عملية شد ورفع الثدي، وعلاج التثدي عند الرجال. بالإضافة إلى خدمات جراحات السمنة مثل عملية بالون المعدة، حقن البوتكس للمعدة، عملية تكميم المعدة، وعملية تحويل مسار المعدة.

الفريق الطبي

تضم العيادة فريق طبي من أمهر الأطباء والجراحين المتخصصين في الجراحة التجميلية وزراعة الشعر وتجميل الأسنان في تركيا يقدمون خدماتهم التجميلية بإستخدام أحدث الأجهزة والتقنيات التي تم إصدارها في مجال التجميل. يتم استقبال المرضي في العيادة  بكل ترحاب ويتم التحدث معهم لتحديد المشكلة وإيجاد أنسب إجراء تجميلي للتخلص من المشكلة.

الموقع

تتميز عيادة لوتس بموقعها المتميز في وسط مدينة اسطنبول ليسهل على العملاء الوصول إليها، حيث تقع تحديداً في حي شينليكوي - شارع يسلكوي هالكالي - مبنى رقم (93) باكيركوي - إسطنبول - تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج