عيادة آرت دينتستري

عيادة آرت دينتستري

لا توجد تقييمات
التقييم
(28) شارع (233)، دجلة، المعادي, القاهرة, مصر انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة آرت دينتستري
عيادة آرت دينتستري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

عيادة آرت دينتستري معادي لطب الأسنان هي واحدة من أفضل عيادات الأسنان في القاهرة وتحديداً في حي المعادي الراقي، والتي تُقدم باقةً متميزةً من الخدمات العلاجية والتجميلية، بأعلى مستويات الخبرة والمهارة، وباستخدام أحدث التقنيات الطبية والتجميلية في عالم طب الأسنان.

تهتم عيادة آرت دينتستري بتطبيق أعلى معايير الجودة والسلامة المُوافقة للمعايير الدولية، كما أنها حاصلة على تقييم (4.9) من قبل المرضى على مُحركات البحث المُختلفة والعديد من الآراء الإيجابية على مواقع التواصل الاجتماعي، وهو ما جعل منها وجهةً مُفضلةً للكثير من المرضى الراغبين في الحصول على أفضل الخدمات الطبية والتجميلية للأسنان.

توفر عيادات آرت دينتستري مجموعةً من أفضل خدمات طب الفم والأسنان، تحت إشرافٍ مباشر من الدكتور إسلام أحمد شلش، استشاري طب الأسنان الترميمي، وأحد أمهر أطباء الأسنان في القاهرة، والحاصل على العديد من الشهادات والعضويات والخبرات التي لا نظير لها في هذا المجال.

التخصصات

تقدم عيادة آرت دينتستري العديد من خدمات علاج وتجميل الأسنان، والتي تشمل ما يلي: حشوات الأسنان التجميلية، علاج الفراغات بين الأسنان، تركيبات الأسنان الثابتة، تركيبات الأسنان المتحركة، تركيب جسور الأسنان، تركيب تيجان الأسنان، تركيبات البورسلين، تركيبات الإيماكس، تبييض الأسنان بتقنية زووم، تنظيف الأسنان من الجير، تلميع الأسنان، تقويم الأسنان المعدني، تقويم الأسنان الشفاف، تقويم الفكين، علاج ازدحام الأسنان، علاج اعوجاج الأسنان، علاج بروز الأسنان، علاج العضة المفتوحة وعلاج العضة المعكوسة.

الفريق الطبي

تضم عيادة آرت دينتستري فريق طبي من أفضل المساعدين في مجال طب الفم والأسنان في مصر، يتمتعون بالخبرة والمهارة لتقديم أفضل خدمة طبية وتجميلية ولتلبية احتياجات المرضى ورعايتهم، بالإضافة إلى طاقم إداري متميز يهتم بتنظيم مواعيد المرضى بدقة، كما تتميز العيادة بتصميمها المريح الذي يضمن للمريض جواً من الرفاهية والراحة، كل هذا يتم ضمن باقةٍ من الأسعار التنافسية المغرية، والعروض الموسمية الرائعة.

الموقع

تقع عيادة آرت دينتستري في (28) شارع (233)، دجلة، المعادي، القاهرة، مصر، وهي منطقة متميزة وقريبة من وسائل المواصلات وسهل الوصول إليها. تعتبر مدينة القاهرة من المدن السياحية المميزة والتي تتمتع بجو لطيف وأماكن سياحية رائعة، بالإضافة إلى خدمة فندقية ممتازة للزائرين.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج