د. حامد جانم

د. حامد جانم

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الجميرة، فيلا 823 , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. حامد جانم
د. حامد جانم
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد د. حامد جانم أحد الجراحين المتميزين في تخصص الجراحة التجميلية والترميمية، ويتمتع بقدر كبير من الخبرة في هذا المجال اكتسبها من طول فترة عمله والتي تزيد عن 10 سنوات أجرى خلالها الكثير من العمليات التجميلية الناجحة، حيث يمتلك شغفاً كبيراً فيما يخص عمليات نحت الجسم والوصول إلى أفضل مظهر يمكن الحصول عليه من خلال بعض الإجراءات الجراحية أو غير الجراحية، وبمساعدة بعض التغييرات في نمط الحياة اليومي.

يعمل الدكتور حامد بجانب فريق متميز يساعد على تحقيق أفضل النتائج المرضية في عيادة ميد ارت والتي تقع في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك باستخدام أحدث التقنيات والوسائل في مجال الجراحة التجميلية والترميمية، ويتميز د. حامد جانم بحرصه على استخدام أحدث وسائل التكنولوجيا ويوفر خدمات على أعلى مستوى من الجودة وبأحدث التقنيات العالمية.

التخصصات

تشمل تخصصات الدكتور حامد جانم الجراحات التجميلية والترميمية، حيث يقدم باقة من الخدمات التجميلية منها عمليات تكبير وتصغيرالثدي وعمليات رفع وشد الثدي، علاج مشكلة التثدي عند الرجال، وعمليات شفط دهون البطن بأحدث التقنيات العالمية والمعتمدة، شد البطن، وجراحة تجديد الوجه الجراحية.

يجري الطبيب عمليات نحت الجسم  وتنسيق القوام وشد الجلد، عمليات شد الوجه والرقبة بدون جراحة، وعملية شد الجفون العلوية، وشد ترهلات الذراعين والأفخاذ، إجراء عمليات رفع الحواجب، شد الترهلات.

عيادتنا

يعمل الدكتور حامد جانم ضمن الفريق الطبي لعيادة ميد آرت، حيث يقدم خدماته باستخدام أحدث التكنولوجيا العلمية، والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان دقة النتائج وجودتها.

يحرص د. حامد على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصل د. حامد جانم على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث ومواقع التواصل الاجتماعي، نظرًا لخدماته المميزة، ورضا العملاء عن النتائج التي حصلوا عليها، لاسيما مع نجاح الدكتور في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة وبكفاءة عالية.

الموقع

يعمل د. حامد جانم ضمن عيادة ميد آرت والتي تقع في قلب مدينة دبي الشهيرة، وتتميز بسهولة الوصول إليها، حيث تقع في فيلا 823، شارع الجميرة، الإمارات، ويتميز الطبيب بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج