د. أسماء الخطيب

د. أسماء الخطيب

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الجميرة، فيلا 823، , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. أسماء الخطيب
د. أسماء الخطيب
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. أسماء الخطيب اخصائية جلدية وتناسلية وتجميل وليزر، حيث تمتلك خبرة طويلة تتجاوز 12 عامًا في مجال التجميل غير الجراحي والتجميل بالليزر، أجرت خلالها عدداً كبيراً من العمليات ذات النتائج الجيدة، ما أكسبها شهرة واسعة نالت بها ثقة العملاء.

عملت د. أسماء في العديد من المستشفيات والمراكز الخاصة بعد حصولها على درجة الماجستير؛ لذلك فهي تمتلك خبرةً كبيرةً في التعامل مع مختلف الحالات الجلدية والتجميلية، وتعمل حاليًا ضمن الفريق الطبي المتميز لعيادة ميد آرت في الإمارات العربية المتحدة.

تعمل الدكتورة على تقديم العديد من الخدمات التجميلية بواسطة أحدث الأجهزة الطبية وأجهزة الليزر، حيث تحرص على الاستعانة بأحدث وسائل التكنولوجيا لتقديم خدمات على أعلى مستوى من الجودة.

التخصصات

تتعدد تخصصات د. أسماء الخطيب لتشمل الأمراض الجلدية والتجميل غير الجراحي، باستخدام الحقن التجميلي والتجميل بالليزر.

تقدم الطبيبة باقة من الخدمات التجميلية ومنها إزالة آثار تصبغات الجلد باستخدام الليزر، تقشير البشرة بأنواعه المختلفة ونها التقشير الكيميائي والكريستالي، علاج مشكلة حب الشباب وآثارها على الجلد، حقن البوتكس لعلاج التجاعيد، الفيلر لتوريد الشفايف، علاج الأمراض الجلدية مثل الأكزيما والصدفية، بالإضافة إلى علاج مشكلة الشيب المبكر وتساقط الشعر.

توفر الطبيبة بتقديم خدمات إزالة الشعر بالليزر، شد الوجه بالليزر، علاج مشكلة التعرق الزائد بحقن البوتكس، إزالة الوشم، حقن البلازما والميزوثيرابي للشعر ولتجديد نضارة الوجه.

عيادتنا

تعمل الدكتورة أسماء الخطيب ضمن الفريق الطبي لعيادة ميد آرت في الإمارات العربية المتحدة، لتميزها في تقديمي الخدمات التجميلية والطبية.

تحرص د. أسماء الخطيب على استخدام أحدث الأجهزة الطبية والخامات المعتمدة عالميًا، بالإضافة إلى حرصها على تطبيق أحدث بروتوكولات التعقيم حرصًا على عدم حدوث أي عدوى، بالإضافة إلى الالتزام بتطبيق كافة الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد -19، طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

حصلت الدكتور على العديد من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، حيث نالت ثقة عملاءها لجودة خدماتها ودقة النتائج.

الموقع

تعمل د. أسماء الخطيب ضمن الفريق الطبي بعيادة ميد آرت، والتي تقع في فيلا 823، شارع الجميرة العربية المتحدة، دبي، الإمارات، وتتميز بتوفير خدمة الحجز المسبق تسهيلًا وتوفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (5)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج