د. تركل ميرباقري

د. تركل ميرباقري

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الجميرة، فيلا 823 , دبي, الإمارات انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. تركل ميرباقري
د. تركل ميرباقري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. تركل ميرباقري طبيبة الأسنان المتخصصة في عمليات تجميل الفكين والأسنان، من الطبيبات المتميزات، حيث تتمتع بقدرٍ كبيرٍ من الخبرة في هذا المجال ولتي تتجاوز خبراتها 10سنوات، مما يمكنها من إجراء شريحة واسعة من العمليات والحصول على نتائج متميزة مع أغلب الحالات.

تتميز الدكتورة تركل في علاج العديد من مشاكل اللثة والفم وتساعد مرضاها في الحفاظ على فم صحي، وذلك من خلال مساعدتهم في الحصول على أفضل خدمة طبية وإعطاء النصائح فيما يتعلق بالعناية بالأسنان.

تعمل د. تركل ميرباقري بجانب فريق عمل متميز في عيادة ميد آرت التجميلية التي توفر أحدث أنواع أجهزة التشخيص والعلاج لضمان الحصول على أفضل نتائج ممكنة مع المرضى.

التخصصات

تشمل تخصصات د. تركل ميرباقري، العديد من التخصصات من أهمها طب الأسنان، تجميل الأسنان، بالإضافة إلى زراعة الأسنان وطب أسنان الأطفال.

يجري الطبيبة عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة باستخدام أحدث التكنولوجيا العالمية، حيث يجري زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الأمريكية، زراعة الأسنان السويسرية.

كما تقديم خدمات تجميل الأسنان ومنها القشور الخزفية، الفينير واللومينير، ابتسامة هوليود، ترميم الأسنان، جلسات تنظيف الأسنان من الجير، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، إزالة تصبغات اللثة، بالإضافة إلى حشوات الأسنان ومنها الحشوات المعدنية والحشوات الضوئية، الحشوات الوقائية والحشوات التجميلية.

تشمل خدمات الدكتورة تركل العديد من العلاجات لمشاكل الأسنان ومنها علاج نزيف والتهابات اللثة، علاج انحسار اللثة، علاج جيوب الأسنان، علاج تفرق الأسنان، علاج صرير الأسنان، علاج ازدحام الأسنان، بالإضافة إلى علاج العصب في جلسة واحدة والخلع البسيط والجراحي للأسنان.

عيادتنا

عمل د. تركل ميرباقي ضمن الفريق الطبي لعيادة ميد آرت، حيث تحرص على تطبيق كافة بروتوكولات التعقيم لمنع حدوث أي عدوى، كذلك تلتزم بتطبيق الإجراءات الاحترازية لمكافحة جائحة كوفيد-19 طبقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية.

تستعين الطبيبة بأحدث الأجهزة والخامات المعتمدة عالميًا، لضمان جودة الخدمات التي تقدمها، كما تتميز بتوفير بيئة آمنة ومرحبة بالعملاء، ولهذا نالت ثقة العديد من مرضاها وحصلت على الكثير من التقييمات الإيجابية عبر محرك البحث جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي.

الموقع

تعمل د. تركل ميرباقري ضمن الفريق الطبي لعيادة ميد آرت والتي تقع في قلب مدينة دبي الشهيرة، وعنوانها فيلا 823، شارع الجميرة الإمارات العربية المتحدة، وتتميز بسهوله الوصول إليها وإمكانية الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (3)

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج