عيادة بيليفيا

عيادة بيليفيا

لا توجد تقييمات
التقييم
الجديدة دوار البتراوي ., الزرقاء, الأردن انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
عيادة بيليفيا
عيادة بيليفيا
لا توجد تقييمات

المعلومات

اشتهرت عيادة بيليڤيا بتخصصها في علاج جميع أنواع الأمراض الجلدية، وتحقيق نتائج ملحوظة، مما جعلها من العيادات الرائدة في مجال التجميل غير الجراحي.

يستعين الأطباء في عيادة بيليفيا بأحدث الأجهزة والتقنيات المعروفة في مجال التجميل مما يحقق أفضل النتائج التي تحوز على رضا العملاء، كما تتميز بتقدم جميع أنواع الخدمات التجميلية للبشرة والشعر والتحكم في الوزن وشكل الجسم.

التخصصات

تقدم عيادة بيليڤيا العديد من التخصصات في مجال تجميل البشرة والشعر والقوام، وتقدم باقة من الإجراءات غير الجراحية مثل إزالة الشعر بالليزر باستخدام جهاز كوانتا ليزر بتقنية ألكس المتطورة، وحقن الماء الملكي وهو منتج مصمم على شكل ابر جاهزه للحقن تحتوي على حمض الهيالورنيك والجليسرول يتم حقنها في الطبقات السطحيه للجلد ويمتد تأثيره الى اعمق الطبقات لترطيب الجلد وتحفيز الكولاجين والايلاستين، بالإضافة إلى ابرة "دي أن ايه" الإيطالية وهي متواجدة حصرًا في عيادة بيليفيا.

توفر العيادة العديد من التقنيات الحديثة لتجميل البشرة مثل إبرة البروفايلو والتي تعتبر تطبيقًا مبتكرًا وتستخدم لتأخير آثار الشيخوخة ولإصلاح تلف الجلد، بالإضافة إلى شد تجاعيد الوجه والرقبة باستخدام الفيلر والبوتكس، وجلسات ميزوثيرابي للشعر، ومعالجة آثار حب الشباب والحروق والندوب، وجلسات ديرمابن لشد البشرة، وجلسات هيدرافيشل لترطيب البشرة وزيادة نضارتها.

تشمل خدمات العيادة أيضًا شد جلد الوجه والعنق دون جراحة باستخدام جهاز الهايفو، وتوفر العيادة جلسات التقشير الأصفر لأول مرة في العيادة لتوحيد لون البشرة، وتقنية تكساس لتحديد الوجه، كذلك علاج حب الشباب عن طريق الحلزون، وصنع الغمازات وتحديد الذقن والخدين بالخيوط أو الفيلر.

تتيح العيادة خدمات تجميل القوام من خلال توفير جلسات حرق دهون وبناء عضل عن طريق جهاز إم سكالبت، وحقن جلوتاثيون لتفتيح لون الجسم، وإمكانية التخلص من السليوليت عن طريق تقنية الالترا ساوند.

الفريق الطبي

تتميز عيادة بيليڤيا بأنها مجهزة بأحدث التقنيات والأجهزة الطبية في عالم التجميل والليزر، بالإضافة إلى وجود فريق طبي من أمهر و أكفأ الأطباء و الاستشاريين، كما توفر يوم خاص لاستشارات البشرة بشكل مجاني، كذلك فحص انبودي مجاني، مع إمكانية المتابعة مع افضل كوتش لرشاقتك.

تضم عيادة بيليڤيا فريقاً طبياً ممتازاً من أفضل وأكفأ الأطباء والاستشاريين المتخصصين في علاج جميع أنواع الأمراض الجلدية وتقديم أفضل خدمة في مجال التجميل الجراحي وغير الجراحي.

الموقع

تقع عيادة بيليڤيا في دوار البتراوي الزرقاء الجديدة ‏ في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة بيليفيا بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!