عيادة د. معين حداد

عيادة د. معين حداد

لا توجد تقييمات
التقييم
شارع الهاشمي , إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
عيادة د. معين حداد
عيادة د. معين حداد
لا توجد تقييمات

المعلومات

تُعتبر عيادة د. معين حداد لطب الاسنان من العيادات المتكاملة نظراً لما تقدمه من شريحة واسعة من الخدمات الطبية والتجميلية المتعلقة بالأسنان، حيث تحرص دائماً على تزويدها بأحدث المعدات والتقنيات لضمان الحصول على أفضل مستوى من النتائج.

تمتد سنوات عمل العيادة وخبرة أطبائها لما يزيد عن سبع سنوات، وقد ساعد الالتزام بأفضل معايير طب الأسنان الدولية في كسب ثقة العديد من العملاء، وقد ظهر ذلك بشكل واضح على مستوى التقييمات الإيجابية التي قدمها بعضهم.

يُشرف دكتور معين حداد أخصائي طب وجراحة الأسنان، على جميع الجلسات العلاجية والتجميلية التي يتم إجراؤها في العيادة، نظرًا لخبرته الطويلة التي تمتد لعدة سنوات، والذي أشرف على تشخيص وعلاج آلاف الحالات طوال سنوات عمله.

التخصصات

تتيح عيادة الدكتور معين حداد لطب الأسنان العديد من التخصصات منها تقنيات تبييض الأسنان، وعلاج مشكلة حساسية الأسنان، علاج مشاكل أسنان الأطفال، تسوس الأسنان، كما توفر العديد من الإجراءات التجميلية للأسنان مثل تقنيات الفينير واللومينير والقشور والعدسات، وابتسامة هوليود الشهيرة وتركيب التقويم الشفاف، وتوريد اللثة وإزالة إصفرار الأسنان والتصبغات، وأيضًا حشوات الأسنان التجميلية.

توفر العيادة عمليات زراعة الأسنان، وتركيبات الأسنان الثابتة والمتحركة، وتقنيات تجميل الابتسامة، بالإضافة إلى التخلص من مشكلة الابتسامة اللثوية، وعلاج مشاكل جذور وأعصاب الأسنان، كما توفر تركيب أطقم الأسنان الثابتة والمتحركة وبخامات عالية الجودة، كذلك تركيب تقويم الأسنان بأنواعه المختلفة.

الفريق الطبي

 تتميز عيادة الدكتور معين حداد لطب الاسنان بوجود أحدث التقنيات والأجهزة الطبية في مجال طب الأسنان، كما تتيح كافة الخدمات العلاجية والطبية بجودة عالية، كما تحرص على تطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة جائحة كوفيد-19.

تضم عيادة الدكتور معين حداد فريقاً طبياً ممتازاً من أفضل وأكفأ الأطباء والاستشاريين المتخصصين في علاج جميع مشاكل الفم واللثة وعلاج وتجميل الأسنان، ويُشرف دكتور معين على جميع الجلسات العلاجية والتجميلية التي يتم إجراؤها في العيادة، ويُعاون الدكتور طاقم طبي متخصص للمساعدة في تقديم أفضل خدمة للمريض والوصول إلى أفضل نتيجة ممكنة.

الموقع

تقع عيادة د. معين حداد في شارع الهاشمي الشهير بمدينة إربد في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة د. معين حداد بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!