د. تهاني أبو التين

د. تهاني أبو التين

لا توجد تقييمات
التقييم
 شارع الشهيد وصفي التل بجانب كافيه فوجو مجمع أيمن حميدات - الطابق الثاني ., إربد, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
د. تهاني أبو التين
د. تهاني أبو التين
لا توجد تقييمات

المعلومات

تشتهر د. تهاني أبو التين أخصائية تركيبات سنية، وحاصلة على البورد الأردني والماجستير السريري من جامعة العلوم و التكنولوجيا، باعتبارها من الطبيبات الصاعدات في مجال طب الأسنان.

تقدم الدكتورة تهاني في عيادتها الخاصة والتي أسستها، كافة التخصصات في مجال طب وجراحة الفم والأسنان في إربد الأردنية، وحرصت على توفير حلول مضمونة لمشاكل الفم واللثة وخاصةً تلك التي تحتاج إلى تركيب تعويضات سنية.

تتميز الدكتورة تهاني بمتابعتها المستمرة لكافة التكنولوجيا والتطورات العلمية بالإضافة إلى حرصها على حضور المؤتمرات الطبية لإصقال مهاراتها.

التخصصات

تتميز الدكتورة تهاني أبو التين، بتقديم العديد من التخصصات في عيادتها منها طب الأسنان العام، وطب الأسنان التجميلي، وطب أسنان الأطفال، بالإضافة إلى زراعة الأسنان والغرسات بأنواعها، كذلك تركيب تقويم الأسنان سواء للكبار أو الأطفال بخلاف خدمات علاج قناة الجذر وعصب الأسنان باستخدام جهاز الروتاري، بخلاف استخدام الحشوات التجميلية في علاج تسوس الأسنان، وتبييض الأسنان بالليزر.

تقدم الدكتورة الكثير من الإجراءات العلاجية والتجميلية مثل زراعة الأسنان، وتنفيذ أطقم أسنان كاملة وجزئية، بالإضافة إلى طب الأسنان الرقمي، بالإضافة إلى خدمات تقويم الأسنان المعدني والشفاف والتقويمات المتحركة والثابتة.

تتيح عيادة الدكتورة تهاني خدمات طبية خاصة بالاطفال منها طب أسنان الأطفال، وتقويم أسنان الأطفال، ومتابعة نمو الأسنان، خلع الأسنان اللبنية للأطفال، وحافظ مسافات الأسنان، وتلبيسات الأسنان، بالإضافة إلى علاج تسوس الأسنان، وغلق الشقوق لمنع تسوس الأسنان، وأيضاً جلسات الفلورايد لمنع تسوس الأسنان.

تشمل الخدمات أيضاً تبييض الأسنان بالليزر، تركيب اللومينير وفينير الأسنان، وحشوات الأسنان التجميلية، وترميم الأسنان وإصلاح الكسور، وأيضًا ابتسامة هوليود الثابتة والمتحركة.

عيادتنا

تتميز عيادة دكتوره تهاني أبو التين بتوفر خامات جيدة للقشور السنية وعند زراعة الأسنان؛ لذا يمكننا القول بأنه لا يوجد مشكلة متعلقة بطب الأسنان العام أو طب الأسنان التجميلي إلا ويتوفر حلها بالعيادة.

تتيح العيادة كافة الخدمات بجودة عالية، وتطبيق معايير الجودة في تعقيم العيادة والأدوات، بالإضافة إلى تطبيق كافة الإجراءت الاحترازية والوقائية وفقًا لتوصيات منظمة الصحة العالمية لمكافحة كوفيد-19

تتميز العيادة بالمرونة في حجز المواعيد مع إمكانية الحجز المسبق.

الموقع

تقع عيادة الدكتورة تهاني التين في شارع الشهيد وصفي التل بجانب كافيه فوجو مجمع أيمن حميدات بالطابق الثاني، إربد، في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع د. تهاني أبو التين بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!