عيادة جراحة السمنة بالمنظار

عيادة جراحة السمنة بالمنظار

لا توجد تقييمات
التقييم
- مقابل المستشفى التخصصي - مجمع ابوعيد بلازا - الطابق الثالث., عمان, الأردن انظر الخريطة
الرد في خلال 6 ساعات في المتوسط
عيادة جراحة السمنة بالمنظار
عيادة جراحة السمنة بالمنظار
لا توجد تقييمات

المعلومات

يعد الدكتور علي الصرايرة استشاري جراحة الجهاز الهضمي وجراحة السمنة، من أشهر الأطباء في مدينة عمان في مجال علاج السمنة، وقد أثبت نجاحه الساحق في القضاء على السمنة للعديد من المرضى.

حصل الدكتور علي الصرايرة على زمالة كلية الجراحين الملكية البريطانية، وعضوية جمعية جراحي المنظار البريطانية، وعضويه جمعية جراحي الجهاز الهضمي العلوي البريطانية، بالإضافة إلى عضوية جمعية جراحي السمنة البريطانية، وعضوية الاتحاد الدولي لجراحة السمنة.

تقلد الدكتور علي عدة مناصب هامة حيث عمل أستاذ مساعد كلية الطب بالجامعة الهاشمية، وأستاذ مساعد بكلية الطب في ليفربول ببريطانيا، وأسس الدكتور علي الصرايرة عيادة جراحة السمنة بالمنظار والتي لاقت نجاحًا كبيرًا يرجع لشهرته مؤسسها.

التخصصات

تقدم عيادة جراحة السمنة بالمنظار للدكتور علي الصرايرة العديد من التخصصات لعلاج والتخلص من السمنة والسمنة المفرطة، كذلك أحرزت العيادة تقدماً هائلاً في عمليات جراحة الجهاز الهضمي بالمنظار.

تتميز العيادة بتقدم باقة من الإجراءات التجميلية لنحت القوام وشد الترهلات، منها عملية تكميم (تدبيس) المعدة، والكبسولة المبرمجة، بالإضافة إلى بالون المعدة بأنواعه، كما تميز الدكتور بإجراء عمليات ربط المعدة، وتحويل مسار المعدة.

يتميز الدكتور علي بإجراء عملية تحويل المسار المصغر عن طريق منظار البطن الجراحى مما يجعلها من أكثر العمليات طلبًا.

الفريق الطبي

تضم العيادة فريقًا طبيًا لمتابعة حالة المريض بعد العملية للتأكد من سلامته والوصول للنتيجة المرجوة، كما توفر خدمة حساب كتلة الجسم ونسب الدهون ومعدل السمنة لسهولة تحديد الإجراء المناسب.

تتميز العيادة بوجود فريق طبي على أعلى درجات التدريب والإحترافية، حيث تضم فريق متابعة للحالات بعد إجراء عمليات السمنة.

أسس د.علي الصرايرة عيادته وفقًا لأحدث ماوصلت إليه التكنولوجيا والأبحاث العلمية في مجال علاج السمنة، كما تضم العيادة د. محمود شريم اخصائي الجراحة العامة وجراحة المنظار والسمنة.

الموقع

تقع عيادة جراحة السمنة بالمنظار مقابل المستشفى التخصصي في مجمع ابوعيد بلازا بالطابق الثالث، عمان في المملكة الأردنية الهاشمية، وتتميز بسهولة الوصول إليها، وتتيح العيادة أيضًا خدمة الحجز المسبق لسهولة التعامل وتوفير الوقت والمجهود، كما تُقدم العيادة الكثير من العروض شاملة الاستقبال من المطار والتوديع والإقامة، والتحاليل والفحوصات اللازمة، إلى جانب الأدوية المطلوبة.

لمعلومات أكثر، من فضلك تواصل مع عيادة جراحة السمنة بالمنظار بخصوص عمليتك.
وابدأ التغيير!