عيادة تايم بلاستيك سيرجري

عيادة تايم بلاستيك سيرجري

لا توجد تقييمات
التقييم
233 شارع محمد السيد - الكوثر - قسم أول - البحر الأحمر ., الغردقة, مصر انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
عيادة تايم بلاستيك سيرجري
عيادة تايم بلاستيك سيرجري
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تصنف عيادة تايم بلاستيك سيرجري بأنها واحدة من كبرى عيادات التجميل في مدينة الغردقة المصرية ومنطقة الشرق الأوسط عموماً. تقدم العيادة خدمات شاملة ومتنوعة تتمثل في جميع خدمات التجميل، بدءاً من تجميل الوجه والجسم حتى تجميل الأسنان، بالإضافة إلى خدمات أخرى مثل جراحة المناظير وجراحات الشرج بالليزر. تأسست العيادة من قبل أخصائية التجميل العالمية الدكتورة "الزا بورودينا" قبل (3) سنوات من الآن، تم خلالها علاج ما يزيد عن (3500) مريض من (58) دولة مختلفة. تقدم العيادة خدمات السياحة العلاجية والاستشارة المجانية عبر موقعها الإلكتروني؛ لتحديد الإجراء المناسب للشخص. تستقطب العيادة المرضى من مختلف أنحاء العالم بخدماتها ذات الجودة العالية والسعر التنافسي. كما يوجد بالمركز أحدث التقنيات المستخدمة في مجال جراحة التجميل. حصلت العيادة على العلامة الكاملة في تقييم محركات البحث، بجانب جوائز أخرى عدة؛ نظراً لتطبيقها شروط السلامة والتعقيم، وتميزها في جودة الخدمات المقدمة لعملائها.

التخصصات 

تقدم عيادة تايم بلاستيك سيرجري العديد من الخدمات التجميلية، أهمها خدمات تجميل الوجه وتشمل تجميل الأنف، حشوات الشفايف، تجديد شباب الوجه بالمنظار، رفع الصدغ بالخيوط، شد الجبين، رفع الحواجب بالمنظار، شفط دهون الذقن، شفط دهون الرقبة، رفع الحاجب، شد الجبهة، إزالة دهون الخدود، عمل الغمازة، رأب الجفون العلوية، رأب الجفون السفلية، تصحيح العيون الآسيوية، شد الوجه، وشد الرقبة. بالإضافة إلى خدمات تجميل الجسم مثل تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد الثدي، زراعة الثدي، علاج التثدي عند الرجال، عملية نقل الدهون، شفط الدهون الكلاسيكي، شفط الدهون بالفيزر، شد البطن، شد الذراعين، شد المؤخرة البرازيلية، تكبير الأرداف، شد الأرداف، جراحات تجميل ما بعد الولادة، تجميل الأعضاء التناسلية، إزالة الوشم بالليزر، إزالة الشامة بالليزر، تجميل الحروق، وإزالة آثار الندبات. كما يوجد بالمركز قسم خاص بتقديم خدمات تجميل الأسنان مثل إصلاح الأسنان المكسورة، تركيب عدسات الأسنان الفينير، تركيب اللومينير، تركيب الأقواس المعدنية، تبييض الأسنان بالليزر، تركيب تيجان الأسنان، تركيب قشور الأسنان، تركيب أطقم الأسنان، وزراعة الأسنان.

الطاقم الطبي للعيادة

تضم العيادة كادر طبي من أفضل أخصائيي التجميل في مصر والعالم، يتكاتفون جميعاً لمساعدة كل شخص في الحفاظ على شبابه لسنوات عديدة، كما يوجد بها أحدث التقنيات المستخدمة في مجال جراحة التجميل. على رأس الفريق الطبي بالعيادة الدكتورة إلزا بورودينا مؤسسة العيادة وأخصائية الجراحة التجميلية والترميمية، الدكتور أحمد سامي رئيس الفرع المصرى من تايم بلاستيك كلينك وأخصائي الجراحة العامة وجراحة التجميل والترميم، الدكتور يوري زويفسكي أخصائي جراحة الوجه، الدكتور كمال ايتوغلو أخصائي جراحة التجميل والترميم، والدكتور حسام زهران: طبيب الأسنان.

الموقغ

يقع الفرع المصرى من تايم بلاستيك كلينك في 233 شارع محمد السيد - الكوثر - قسم أول - البحر الأحمر - الغردقة - مصر.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج