مستشفى إيتيلر

مستشفى إيتيلر

لا توجد تقييمات
التقييم
حي نيسبتيه، شارع إيتيلر نيسبتيه، من شارع أيدين، رقم (1)، بشيكتاش, إسطنبول, تركيا انظر الخريطة
الرد في خلال 48 ساعة في المتوسط
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مستشفى إيتيلر
مستشفى إيتيلر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

اُفتتح مستشفى إيتيلر في مايو عام (2018)، ويُعد من أفضل المستشفيات التخصصية في مدينة إسطنبول، ويوجد به عيادات في مختلف التخصصات الطبية.

تبلغ سعة مستشفى إيتيلر (75) سرير مقسمة بين غرف العمليات وغرف الإقامة للمرضى، ويوجد به فريق طبي من أمهر الجراحين والأطباء المتخصصين في مختلف التخصصات الطبية.

يتميز مستشفى إيتيلر بتقديم جميع جراحات التجميل بدايةً من جراحات تجميل الوجه والثدي حتى جراحات نحت الجسم وتنسيق القوام، ويقدم المستشفى أيضاً خدمات زراعة الشعر بأحدث التقنيات المستخدمة.

يوجد في مستشفى إيتيلر خدمات علاج الأسنان وتجميلها، وخدمات التمثيل الغذائي وخدمات الصحة الجنسية للرجال، بالإضافة إلى جراحات السمنة والتخسيس.

يتميز مستشفى إيتيلر بتصميمه الفريد والجذاب، ويتميز أيضاً بوجود قسم للطوارئ يستقبل المرضى طوال أيام الأسبوع على مدار (24) ساعة، بالإضافة إلى وجود قسم لخدمة العملاء للرد على استفسارات المرضى.

حصل مستشفى إيتيلر على تقييم (4.7) على محرك البحث جوجل، وهذا يدل على تميز الخدمة داخل المستشفى وثقة المرضى به ورضاهم عن مستوى الخدمة.

التخصصات

يقدم مستشفى إيتيلر العديد من خدمات التجميل الجراحية وغير الجراحية للوجه والجسم، ومن أهمها خدمات التجميل الجراحي والتي تشمل ما يلي: تجميل الأنف، شد الوجه، نحت الجسم، شد البطن، شفط الدهون، تكبير الثدي، تصغير الثدي، رفع وشد الثدي وتجميل الأعضاء التناسلية.

أما بالنسبة لجراحات السمنة فتتضمن ما يلي: عملية بالون المعدة، عملية تكميم المعدة، عملية تحويل مسار المعدة وعملية الساسي لإنقاص الوزن.

يتميز مستشفى إيتيلر بتقديم خدمات زراعة الشعر مثل: زراعة الشعر بتقنية الاقتطاف، زراعة الشعر بتقنية أقلام تشوي، زراعة الشعر بتقنية السفير، زراعة الشعر بالتخدير، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب وعلاج تساقط الشعر.

ومن أهم خدمات تجميل الأسنان التي يقدمها مستشفى إيتيلر: ابتسامة هوليود، تصميم الابتسامة الرقمية، تبييض الأسنان بالليزر، زراعة الأسنان، الحشوات التجميلية للأسنان وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي 

يضم مستشفى إيتيلر نخبة من أفضل أطباء الجراحة والتجميل، ومن أهمهم، الدكتور ألبير شيليك: المدير الطبي للمستشفى واستشاري جراحات السمنة، الدكتور سيرفيت تالي: جراح عام، إبراهيم إربوز: منسق قسم زراعة الشعر، كنان كاراديري: مدير العيادات، روكين سيفيم: مدير قسم التجميل والأسنان وإليف ميزريك: أخصائية التغذية.

الموقع

حي نيسبتيه، شارع إيتيلر نيسبتيه، من شارع أيدين، رقم (1)، (34470)، بشيكتاش، إسطنبول، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج