د. فولكان طيفور

د. فولكان طيفور

لا توجد تقييمات
التقييم
Söğütözü, Silver Residence, Kızılırmak Mahallesi, Ufuk Ünv. Cd D:7/9, Çankaya, أنقرة, تركيا انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. فولكان طيفور
د. فولكان طيفور
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يعد الدكتور فولكان طيفور أحد أهم أطباء التجميل في مدينة أنقرة التركية، واكتسب الشهرة التي يحظى بها من خلال الإشادة الواسعة التي نالها من قبل مرضاه، ويرجع ذلك إلى كونه مستمع جيد لمتطلباتهم ويعدهم بنتائج واقعية خلال المناقشات وجلسات التشاور التي تسبق الإجراء التجميلي.

تخرج الدكتور فولكان طيفور من كلية الطب بجامعة حجي تبة، ثم درس الجراحة التجميلية بجامعة دوكوز إيلول، بدأ في عام (2005) العمل كأستاذ مساعد في جامعة (19) مايو واستمر بها لمدة (5) سنوات قبل الانتقال للعمل في أكاديمية أنقرة جولهان الطبية العسكرية لمدة عام واحد.

أجرى الدكتور فولكان طيفور عشرات الدراسات حول علم التشريح البشري في إزمير، وقد شكلت هذه الدراسات أساس معرفته العلمية في الجراحة التجميلية، وأكمل دراسته في الولايات المتحدة الأمريكية سعياً وراء صقل مهاراته واكتساب الخبرة ومواكبة التطور التقني بمجال تخصصه.

قرر الدكتور فولكان طيفور في النهاية افتتاح مركزه الطبي الخاص في أنقرة والذي أصبح يقوم حالياً من خلاله بإجراء كافة العمليات التجميلية الجراحية وغير الجراحية، حيث يتميز المركز بأنه مجهز بأحدث التقنيات والوسائل الطبية، ويولى الدكتور طيفور كذلك اهتماماً بالغاً بخدمات الرعاية اللاحقة ومتابعة نتائج العمليات مع المرضى.

التخصصات

يقدم الدكتور فولكان طيفور العديد من خدمات التجميل الجراحي وغير الجراحي للوجه والجسم، ومن أهمها جراحات تجميل الوجه والتي تشمل ما يلي: عمليات تجميل الأنف، علاج اعوجاج الحاجز الأنفي، تجميل الأذن، شد الجفون ورفع الحواجب.

أما بالنسبة لجراحات تجميل الجسم فتتضمن ما يلي: تكبير الثدي، تصغير الثدي، شد ورفع الثدي، إصلاح عدم تناسق الثدي، تصحيح جراحات الثدي، علاج التثدي عند الرجال، شد البطن، شفط الدهون، شد الساقين، شد الذراعين وعمليات التجميل الأنثوية.

يتميز الدكتور فولكان طيفور بتقديم خدمات التجميل غير الجراحي مثل: حقن الفيلر للوجه، فيلر الشفايف، فيلر الأنف، فيلر الخدود، فيلر تحت العين، فيلر الذقن، حقن البوتكس للتجاعيد، البوتكس للتعرق الزائد والبوتكس للذقن.

ومن أهم خدمات زراعة الشعر التي يقدمها الدكتور فولكان طيفور: زراعة الشعر بالاقتطاف، زراعة الحواجب، زراعة اللحية، زراعة الشارب وعلاج تساقط الشعر.

عيادتنا

يتعاون الدكتور فولكان طيفور مع عدد من الأطباء المهرة وفريق تمريض مدرب في جميع تخصصات التجميل التي يقدمها.

الموقع

سوغوتوزو، سيلفر ريزيدنس، حي كيزيليرماك، شارع جامعة أفق، شقة (7/9)، (06510)، جانكايا، أنقرة، تركيا.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج