مركز د. حفصة المقدم دنتل سنتر

مركز د. حفصة المقدم دنتل سنتر

لا توجد تقييمات
التقييم
(14) شارع منصور الذهبي، كيليز, مراكش, المغرب انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
مركز د. حفصة المقدم دنتل سنتر
مركز د. حفصة المقدم دنتل سنتر
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

يوجد في المغرب العديد من مراكز وعيادات الأسنان ويعد مركز د. حفصة المقدم دنتل سنتر من أفضل المراكز الطبية المتخصصة في علاج وتجميل الأسنان بالمغرب، ويتميز بتقديم كافة خدمات الأسنان بدايةً من خدمات طب الأسنان العام حتى خدمات زراعة وتقويم الأسنان.

أسست المركز د. حفصة المقدم صاحبة خبرة تزيد عن 22 عامًا في مجالات زراعة وتقويم وتجميل الأسنان من أشهر الجامعات العالمية ببريطانيا وفرنسا، والتي حرصت على تجهيز المركز بكافة الأجهزة والتقنيات والتكنولوجيا الحديثة على مستوى العالم، حيث يتميز المركز بوجود فريق طبي احترافي من ذوي الخبرات الطويلة، كما يتميز بإجادة اللغات العربية الفرنسية الإنجليزية مما يسهل التعامل مع العملاء من داخل وخارج المغرب.

يتميز المركز بوجود خدمة طوارئ الأسنان لمساعدة كافة الحالات، كما يتميز الفريق الطبي بالمركز بالحصول على تدريبات منتظمة على الأقل مرتين سنويًا في أوروبا والولايات المتحدة الأمريكية لضمان أفضل النتائج، كما يتم تصنيع جميع الأسنان الاصطناعية في المختبرات التي تقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من المركز، مما يتيح للعملاء متابعة خطوات التصنيع من الألف إلى الياء.

التخصصات

تشمل تخصصات مركز د. حفصة المقدم دنتل مراكش كل ما يخص مجال علاج الأسنان وتجميل الأسنان، حيث يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون جراحة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الإيطالية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة.

يقدم المركز خدمات تركيب تيجان الأسنان، وتركيب جسور الأسنان، عمل التراكيب السنية التجميلية، تجميل الأسنان المكسورة والمتآكلة، خدمات تقويم الأسنان والفكين، علاج أضراس العقل، تقويم الانفزلاين الشفاف، خلع الضروس المدفونة، خلع الأسنان البسيط.

يوفر المركز خدمات جراحة الوجه والفكين، تجميل الأسنان إزالة تصبغات الأسنان واللثة، تصميم الابتسامة، وجلسات تبييض الأسنان بالليزر، وتوريد اللثة بالليزر، تركيب القشور الخزفية وعدسات الأسنان مثل تركيب الفينير وتركيب اللومينير للأسنان، علاج التهابات وانحسار اللثة، بالإضافة إلى عمل تقويم الأسنان الثابت المعدني، والتقويم المتحرك الشفاف، علاج الفراغات بين الأسنان، وعلاج ازدحام الأسنان، حشوات الأسنان الضوئية.

يجري المركز عمليات زراعة الأسنان لتعويض الأسنان المفقودة، زراعة الغرسات، تطعيم عظام الفك، زراعة الأسنان بدون جراحة، زراعة الأسنان الألمانية، زراعة الأسنان الإيطالية، زراعة الأسنان السويسرية، بالإضافة إلى زراعة الأسنان الأمريكية، وجراحة تهيئة الفك قبل الزراعة.

تتضمن خدمات المركز كل من علاج وحشو العصب، وعلاج جذور الأسنان، وتنظيف الأسنان من الجير، خلع الضروس التالفة والضروس المطمورة، عمل الحشوات التجميلية والحشوات الملونة، بالإضافة إلى عمل أطقم الأسنان المتحركة الكاملة والجزئية، وتركيب تلبيسات السيراميك والزركون، تركيبات الايماكس، تركيبات الزيركون، وتركيبات البورسلين.

الفريق الطبي

يستعين مركز د. حفصة المقدم دنتل بنخبة من الأطباء الأكفاء والمتخصصين من أصحاب الخبرات الطويلة، بالإضافة إلى طاقم طبي مُساعد من التمريض والفنيين الذين يتمتعون بأعلى مستويات التدريب والخبرة، والذين يسعون طوال الوقت لتقديم الخدمات الطبية للمرضى بأعلى درجات الجودة والمهارة، تحت إشراف وإدارة د. حفصة المقدم طبيبة الأسنان الشهيرة.

الموقع

يقع مركز د. حفصة المقدم دنتل مراكش بالقريب من كافة وسائل المواصلات والتنقل، حيث يقع في 14 شارع منصور الذهبي، كيليز، مراكش، المغرب، ويتميز المركز بتوفير خدمة الحجز المسبق توفيرًا للوقت والمجهود.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج