د. اسماء حجازي

د. اسماء حجازي

لا توجد تقييمات
التقييم
حي الشاطئ طريق الملك عبدالعزيز خلف برج الشاشة -برج النخبة الدور الخامس, جدة, السعودية انظر الخريطة
الرد في اكثر من 72 ساعة
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج
د. اسماء حجازي
د. اسماء حجازي
لا توجد تقييمات
تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج

المعلومات

تعد د. أسماء حجازي أخصائية الجلدية والأمراض التناسلية والتجميل، من الطبيبات الرائدة في مجال الجلدية، حاصلة على البورد الأمريكي في طل التجميل وزراعة الشعر، كما حصلت على دبلومة الليزر التجميلي من المعهد القومي لليزر جامعة القاهرة، أسست عيادتها الخاصة، وفق أعلى معايير الجودة العالمية، حيث تتميز العيادة بوجود فريق طبي وإداري على أعلى مستوى لتقديم أفضل خدمة علاجية وتجميلية، كما تمتلك الطبيبة خبرة طويلة تزيد عن 15 عامًا.

نجحت الطبيبة في علاج العديد من الحالات الصعبة والمعقدة، حيث تقدم خدماتها لأكثر من 45521 من المرضى سنويًا، حيث تقدم خدمات متنوعة تزيد عن 81,741، كما تمتلك الطبيبة فرعين لعيادتها أحدهما في المملكة العربية السعودية، وجمهورية مصر العربية.

التخصصات

تشمل تخصصات د. أسماء حجازي باقة واسعة من إجراءات التجميل غير الجراحي، وعلاج الأمراض الجلدية، والحقن التجميلي والتجميل بالليزر وزراعة الشعر.

تقدم الطبيبة باقة متنوعة من الخدمات ومنها نفخ وتكبير الشفايف بالفيلر، فيلر الشفايف الروسية، حقن فيلر الراديس، تقنية قطع الندبات لعلاج آثار الحروق وحب الشباب، شد البشرة بالخيوط التجميلية، حقن البوتكس لعلاج تجاعيد الوجه، حقن الفيلر للوجه، حقن الميزوثيرابي لعلاج تساقط الشعر، الخلايا الجذعية لتكثيف الشعر، حقن البلازما لعلاج تساقط الشعر، إزالة التاتو والوشم بالليزر، علاج الهالات السوداء بالفيلر، جلسات النضارة بالليزر الكربوني، الفراكشنال ليزر لوجه، إزالة الشعر بالليزر للبشرة السمراء.

توفر العيادة خدمات علاج الدوالي بالليزر، علاج السيلوليت، علاج الاسترتش مارك، فيلر تكساس لنحت الفك، حقن الميزوثيرابي للتخسيس، حقن الدهون الذاتية للثدي، علاج السمنة الموضعية بالأرداف، علاج علامات التمدد، حقن البلازما للوجه، الدرما بن لعلاج المسامات الواسعة، التقشير البارد للوجه، حقن البلازما للشفايف، علاج تجاعيد علاج تجاعيد اليدين، حقن الميزوبوتكس لوجه، تنظيف البشرة، شد ترهلات الرقبة، علاج السمنة الموضعية في الأرداف والبطن، علاج السيلوليت بالأفخاذ والمؤخرة بالليزر، حقن فيلر الجسم لتكبير المؤخرة، زراعة الشعر، جلسات نضارة البشرة بالليزر، حقن الدهون الذاتية، علاج ندبات الوجه العميقة، علاج حب الشباب بالليزر.

عيادتنا

أسست د. أسماء حجازي عيادتها الخاصة، ولها فرعين في السعودية ومصر، وتتميز العيادة بوجود أحدث الأجهزة، والأدوات والمواد المستخدمة للوصول على أفضل نتائج ممكنة وتحت إشراف د. أسماء حجازي بشكل مباشر، حيث تقدم الطبيبة خدمات طبية متكاملة.

تعتمد عيادات د. أسماء حجازي على مهارات الكادر الطبي ووجود أحدث التقنيات والأجهزة المتخصصة الحديثة، لضمان تقديم أفضل العلاجات الطبية والتجميلية.

توفر العيادة أحدث طرق العلاج باستخدام أفضل المواد والأجهزة لجميع مشاكل الشعر والبشرة، كما توفر العيادة استشارات طبية علاجية متخصصة، حيث تقدم عيادات د. أسماء حجازي طفرة علمية في مجال تقنيات الليزر والعناية بالبشرة والشعر من خلال أحدث الأجهزة والتقنيات المستخدمة عالميا في مجالات الليزر الطبي.

بجانب ما سبق توفر عيادة د. أسماء حجازي خدمات متنوعة للسداد حيث يمكن للعملاء الدفع بطريقة التقسيط.

الموقع

أسست د. أسماء حجازي عياداتها الخاصة في السعودية حيث تقع في جدة، حي الشاطئ طريق الملك عبد العزيز خلف برج الشاشة، برج النخبة، الدور الخامس، أما الفرع الثاني فيقع في محافظة سوهاج، شارع ستي برج الحلواجي، الدور الخامس، فوق مستشفى امشاج، جمهورية مصر العربية، وتتميز عيادات د. أسماء حجازي بخدمة الحجز المسبق وإمكانية التواصل مع العيادات عن طريق الموقع الإلكتروني.

إمكانية الاستشارة عبر الفيديو:

  • لا

تسهيلات التمويل أو السداد:

  • لا

الصور (6)

مقاطع الفيديو (4)

العيادات

د. أسماء حجازي

د. أسماء حجازي

تواصل مع العيادات و الأطباء المعتمدين للحصول علي أسرع رد وأفضل الأسعار وأعلي النتائج